رابط موقع سكني وزارة الإسكان 2020 للاستعلام عن المستفيدين

رابط موقع سكني وزارة الإسكان 2020 للاستعلام عن المستفيدين

رابط موقع سكني الإلكتروني من أهم المواقع التابعة لوزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية، وهو يتيح إمكانية الإستعلام بشكل مباشر عن المستفيدين من دفعات برنامج سكني لعام 2019م، حيث أن وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية قامت بطرح كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج سكني لعام 2019 وذلك من خلال المؤتمر الذي تم عقده صباح يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يناير لعام 2019م.

رابط موقع سكني

قامت وزارة الإسكان السعودية بالتعاون من الصدوق العقاري الموجود بالمملكة العربية السعودية بإطلاق البرنامج السكني منذ عام 2019 ميلادياً، حيث أن البرنامج يتم من خلاله تخصيص عدداً من المنتجات السكنية المختلفة، بجميع أنحاء المملكة، حيث أن الوزارة قامت بتخصيص 280 ألف منتج سكني للمستفيدين والمستفيدات.

بينما قامت بعد ذلك وزارة الاسكان السعودية بتخصيص ما يزيد عن 300 ألف منتج سكني في عام 2018، وقد تم الاعلان عن تخصيص 200 ألف خياراً سكنياً وتمويلياً جديد لكافة المستفيدين والمستفيدات من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية السعودي، كما أن الوزارة تستهدف إنجاز 70 ألف وحدة سكنية للعام الجاري.

أهم الخيارات السكنية المعلنة من قبل وزير الإسكان

قام وزير الإسكان السعودي بالإعلان عن الكثير من التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق تفاصيل برنامج سكني، وذلك لتقديم الكثير من الحلوم السكنية المتاحة أمام الكثير من المواطنين السعوديين، حيث أنه قدم الكثير من الخيارات السكنية والتي تتمثل في الأتي :-

  • وحدات السوق الجاهزة.
  • وحدات تحت الإنشاء.
  • أراضي مجانية.
  • تمويل القرض القائم.
  • البناء الذاتي.
  • فلل وزارة الاسكان الجاهزة.

ويمكن أن يحصل المستفيدين على المنتج السكني المرغوب فيه بكل سهولة عند التسجيل في رابط موقع سكني والانتظار ضمن قوائم وزارة الاسكان السعودية.

وزارة الإسكان السعودية موقع سكني لعام 2020

قامت وزارة الإسكان بإطلاق برنامج سكني وذلك بالشراكة مع القطاع الحكومي والقطاع الخاص، حيث تمثل في وزارة الإسكان السعودية والصندوق العقاري بالمملكة العربية السعودية، وكذلك المطورين العقاريين بالكثير من البنوك والمؤسسات التمويلية المختلفة.

وكل هذا من أجل التسهيل على المواطن السعودي الكثير من الخدمات التي يجتاجها، ومن الممكن أن يستعلم عن المستفيد برقم الهوية الوطنية فقط، وذلك من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بكل مستفيد في موقع سكني الرسمي والشهير والذي يتبع وزارة الإسكان، والصندوق العقاري ومن ثم الضغط على تحقق وسوف يظهر المعلومات المرغوبة بشكل مباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *