منصة جود الإسكان الالكترونية joodeskan.org.sa وتطبيق جاهز للاستفادة من خدمات سكني

منصة جود الإسكان الالكترونية joodeskan.org.sa وتطبيق جاهز للاستفادة من خدمات سكني

قام برنامج سكني بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة جاهز الدولية من أجل أن تتولى مسئولية تقديم عروض خاصة لمستخدمي تطبيق جاهز الالكتروني للمستفيدين من مشروع سكني، كما أنه سيقوم بتوفير مساكن للأسر الأشد إحتياجاً من خلال منصة جود الإسكان الالكترونية والعديد من العروض الخاصة بالإسكان لمستفيدي وزارة الإسكان وبرنامج سكني.

تطبيق جاهز الالكتروني

وقد صرح المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد المشرف على الإسكان المؤسسي بأن إدارة الإسكان المؤسسي حريصة على أن توفر لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية التسهيلات اللازمة للحصول على إسكان جيد، وأشار بأن الاتفاقية التي قد تم توقيعها مع شركة جاهز تمت من أجل توفير قيمة مضافة للمستفيدين الجدد من خدمات وزارة الإسكان، كما أنه سيتم منح مستفيدي وزارة الإسكان الجدد عروضاً خاصة من أجل مساعدتهم في الحصول على إسكان متميز، وذلك من خلال تطبيق جاهز الالكتروني.

وجاءت الاتفاقية بين سكني وجاهز من أجل تعريف المستفيدين من برنامج سكني للعملاء الجدد، بالإضافة إلى تقديم الحلول السكنية المتنوعة للمستفيدين الجدد من وزارة الإسكان، كما أنها تقوم بتقديم حلول سكنية متنوعة منها الإسهام في تقديم منصة جود الإسكان الالكترونية.

وسيقوم تطبيق جاهز الالكتروني بالتعاون مع برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بوضع بعض العروض من أجل جذب المستفيدين من برنامج سكني، كما أنه سيقوم بالتعاون مع منصة جود الإسكان الإلكترونية من أجل تقديم حلول سكنية مخفضة للأسر الأشد إحتياجاً للإسكان، بالإضافة إلى طرح عروض وأسعار مخفضة لوحدات سكنية لكافة مستخدمي تطبيق جاهز الالكتروني.

رابط منصة جود الإسكان

ومن أجل الدخول إلى منصة جود الإسكان الإلكترونية فكل ما عليكم هو التوجه إلى رابط منصة جود الإسكان الالكترونية من خلال الرابط joodeskan.org.sa من أجل الاستفادة من خدمات المنصة الالكترونية، والتي تقدم الخدمات السكنية للأسر الأشد إحتياجاً.

كما أن منصة جود الالكترونية تقوم بتقديم العديد من الخدمات السكنية لكافة المستفيدين، خاصة الخدمات السكنية للأسر الأشد إحتياجاً للإسكان، حيث تقوم المنصة بمساعدة هذه الأسر في الحصول على سكن مناسب بأسعار مخفضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *