تمويل مصرف الإنماء 1442 بدون كفيل قرض شخصي ميسر وبشروط بسيطة

تمويل مصرف الإنماء 1442 بدون كفيل قرض شخصي ميسر وبشروط بسيطة

تعددت مزايا تمويل مصرف الإنماء الجديد لعملائه من الأفراد سواء المواطنين أو المقيمين، ليصل الحد الأعلى لمبلغ قرض بنك الإنماء إلى 2 مليون ريال سعودي وبدون الحاجة لوجود كفيل، ويُعد مصرف الإنماء بالمملكة العربية السعودية بمثابة شركة مساهمة تم تأسيسها في النصف الثاني من العقد الماضي، ويقدم المصرف منذ بداية ممارسة أنشطته التمويلية عديد من المنتجات والحلول المصرفية المبتكرة التي تنافس البنوك التجارية الدولية، وفي نفس الوقت تتوافق تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية والضوابط الشرعية، وتنتشر فروع البنك في كل قطاعات المملكة من خلال شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

كما يتميز البنك باستخدام التقنية الحديثة والمتطورة في إجراء المعاملات المالية والتمويلية للأفراد والشركات، وذلك من خلال التطبيقات الذكية وإمكانية التعاقد الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للبنك، ويهدف مصرف الإنماء من خلال استراتيجيته إلى أن يكون افضل مصرف في خدمة عملائه من الأفراد والشركات، وتقديم كل الخدمات المصرفية التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة، بالاضافة إلى تحقيق عائد جيد للمساهمين، وفي موضوعنا اليوم سوف نتحدث بالتفصيل عن قرض بنك الإنماء الجديد للأفراد وشروط الحصول عليه.

تمويل مصرف الإنماء الشخصي 1442

يتيح بنك الإنماء حرية اختيار الأسهم للعميل بشرط أن تكون مجازة من الهيئة الشرعية، ومطابقة لأحكام الشريعة ومعتمدة من البنك، ويتميز البنك بسهولة الإجراءات والسرعة في التنفيذ، وإمكانية الحصول علي التمويل بموافقة فورية بعد استكمال متطلبات وإجراءات طلب التمويل.

مميزات القرض

  • يمكن للعميل أن يحصل على قرض بنك الإنماء سواء كان مواطن سعودي أو مقيم.
  • حد أقصى لمبلغ التمويل يصل إلى 2 مليون ريال سعودي بدون تقديم كفيل.
  • أقساط سداد ميسرة تناسب العميل وتصل الي خمس سنوات.
  • إمكانية تأجيل سداد أقساط الشهور الستة الأولى من مبلغ التمويل.

شروط الحصول على تمويل مصرف الإنماء

شروط ومتطلبات الحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الإنماء بسيطة للغاية وتشمل الآتي:

  • ضرورة فتح حساب شخصي للعميل لدي المصرف.
  • إحضار خطابين معتمدين من جهة العمل التابع لها العميل، الخطاب الأول يشمل تعريف بالمنصب الوظيفي للعميل وتاريخ الالتحاق بالعمل وتعريف بالراتب الشهري للعميل، والخطاب الثاني شمل تحويل بالراتب الشهري للعميل.
  • ويمكن للعميل الحصول علي الحد الشامل من تمويل بنك الإنماء، وذلك عن طريق فتح حساب استثماري في شركة الإنماء للاستثمار وتعبئة نموذج بيع الأسهم المحلية.

طريقة التقديم على طلب التمويل

ويمكن التقدم بطلب التمويل الشخصي من مصرف الإنماء عن طريق تعبئة البيانات في نموذج الطلب، وذلك من خلال الموقع الرسمي للبنك علي شبكة الإنترنت عبر تمويل شخصي مصرف الإنماء، والبيانات المطلوبة تشمل الاسم والعمر ورقم الهوية الوطنية أو رقم بطاقة الإقامة، وكذلك جهة العمل والراتب الشهري ورقم الجوال، ومن ثم يتطلب من العميل تأكيد الطلب ليتم الرد علي الطلب من قبل البنك في خلال يوم عمل واحد.

وبذلك تكون قد انتهت رحلتنا في الحديث عن قرض بنك الإنماء الشخصي، واستعرضنا معكم خلال حديثنا التفاصيل والمعلومات الخاصة بالتمويل، والمميزات التي يوفرها البنك من خلال هذا المنتج التمويلي، وأوضحنا الشروط اللازمة والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مصرف الإنماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *