مفاجأة من سوني: PS5 يدعم بنية RDNA 3 وميزات فريدة لم تحدث من قبل

مفاجأة من سوني: PS5 يدعم بنية RDNA 3 وميزات فريدة لم تحدث من قبل

مازالت سوني Sony تحتفظ بالعديد من الأسرار حول منتجها الجديد من RDNA 3 ، بما يعني أن المواجهة الساخنة بينها وبين المنافس القوي Xbox Series X قد تنقلب لصالحها، وما يرجح ذلك مجموعة المعلومات التي تسربت حديثًا، والتي سوف نتعرف عليها معا الآن.

تسريبات جديدة للمسرب Tidux عن الحدث المفاجأة

من خلال معلومات جديدة تم تسريبها عن طريق المسرب المشهور Tidux، حيث ذكر في أحدث تغريداته على وسيلة التواصل تويتر، أن Sony تعد لإعلان مفاجأة كبرى تخص الـ PS5، وسوف يكون ذلك خلال الحدث الخاص بها، والذي تقرر أن يكون في بداية شهر يونيو المقبل، بدلًا من شهر مايو الحالي.

أكد Tidux في تغريدته على تويتر، والتي أثارت أوساط العاملين في مجال التكنولوجيا، بأن الـ PS5 سوف تعتمد على بنية RDNA 2 من AMD بشكل كامل، وشبه رسمي، وسوف يحتوي بالتأكيد على خاصية VRS بكل ما تضيفه من خصائص متميزة، مما يحقق التعادل بين الـ PS5 مع Xbox Series X في هذا الجانب. ولكن ما هي المفاجأة التي سوف تقلب الموازين يا ترى لتصبح في كفة الـ PS5؟ هذا ما سوف نعرفه حالًا.

المفاجأة !!!

المفاجأة هي ما جاء في تسريبة Tidux، والتي أثبتت الأيام صدق تسريباته بشكل دائم، وهو اعتماد الـ PS5 بشكل كامل على بنية  RDNA 2 ، مع بعض خواص RDNA 3 من جانب  AMD ، مع العلم أن تلك الخواص ما زالت مجهولة للكثيرين، ولا يعلم تفاصيلها أحد، ولا يدري أحد كيف سوف يتم التوافق بينها وبين الكمبيوتر الشخصي، مما يعني خطوة ثورية في عالم المنصات المنزلية.

Sony تنفرد بمنصة منزلية لا ينازعها فيها أحد

من هنا سوف تحقق Sony نصرًا غير مسوق، وسوف تنفرد بمنصة منزلية ذات خواص منفردة لم يحققها احد من قبل على مدى التاريخ.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *