شركة مايكروسوفت تطمئن مرتقبي انطلاق منصة Xbox Series X

شركة مايكروسوفت تطمئن مرتقبي انطلاق منصة Xbox Series X

قد أعلن رئيس قسم اكس بوكس بميكروسوفت أن إطلاق الجيل القادم لمنصة الألعاب اكس بوكس اكس سوف يتم إطلاق في الموعد المحدد من هذا العام، ولكن مصير هذه الألعاب وإنتاجها ليس واضح حتى الآن، حيث أوضح في مقابلة مع قناة سي أم بي سي اكشن أنه سوف يكون هناك بعد التأثير على الموعد، ولكن الفريق يقوم بعمل جيد في الوقت الحالي مع إبقاء أجهزتنا على المسار الصحيح، وبشكل أفضل، وذلك لما تقدمه مايكروسوفت تاريخ المحدد لإصدار اكس بوكس سي اكس.

وسوف تطلق خلال موسم عطلات 2020 على العديد من المواقع الخاصة بـ اكسبوكس الرسمية في شهر مارس الماضي تاريخ الإطلاق عيد الشكر 2020 ولكن أوضحت ميكروسوفت أن هذا الأمر غير دقيق، ولا تزال الشركة تنتظر إطلاق موسم العطلات الذي يصبح فيه نهاية نوفمبر من نهاية هذا العام.

وهذه المنصة تسير في الوقت الحالي على المسار الصحيح، ولكن بالنسبة للألعاب تكون أقل وضوحاً حيث أكدت ميكروسوفت أنها تلتزم بشكل رسمي بإطلاق ألعاب Halo Infinite بجانب اكس بوكس 6 ولكن هذه اللعبة سوف تكون حصرية لهذه المنصة الجديدة.

أما بالنسبة إلى ألعاب اكس بوكس الذين يعملون عليها في الآن في المنزل ينشئون ويشاركون أصول اللعبة، لكي تقوم بحجم جيجا بايت من خلال الإنترنت المنزلي الأمريكي، وهذا التحدي صعب للغاية لأن الشركة تواجه بعض التأخير مقارنة بما كانوا يطورون بمكان العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *