السبت انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

السبت انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني

ينطلق يوم السبت 16 رمضان الموافق 9 مايو، دوري الأمير محمد بن سلمان الإليكتروني تحت عنوان”فيفا 20″، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وكما أعلن سمو الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإليكترونية والذهنية، فإن الهدف من تلك البطولة، هو إعادة روح المنافسة التي افتقدتها الجماهير، منذ إيقاف بطولات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وهذه البطولة تعد أحد منافسات “لاعبون بلا حدود” والتي تقدر جوائزها بقيمة 10 ملايين دولار، وتستمر البطولة لمدة ستة أيام، وسوف يعود كامل الربح من البطولة إلى الجمعيات الخيرية، وستتم التحديات بين اللاعبين وجهًا لوجه.

كما أن الباب مازال مفتوح أمام المتنافسين للاشتراك في بطولات مجتمعية أخرى تشمل منافسات” الماراثون” و” اللعب المستمر” و” اللعب المستمر”.

تقسيم الأدوار في دوري الأمير محمد بن سلمان الإليكتروني

سوف يشارك في تلك البطولة 16 فريق من محترفي الألعاب الإليكترونية سيتم توزيعهم على أربعة مجموعات، وسوف تلعب بنظام الذهاب والأياب.

وفي دور ال16 سوف يتأهل الفريقين الأول والثاني من كل مجموعة، بينما في الدورين التاليين سوف يلعب كل فريق ثلاثة مباريات، ويتأهل من فاز بمبارتين من أصل الثلاثة، وفي حالة التعادل بين فريقين، سوف يتم لعب مباراة فاصلة، هذا بجانب لعب مباراة نهائية بين أعلى فريقين لتحديد الفائز بالبطولة.

رابط موقع لاعبون بلا حدود

وسوف يتم إذاعة تلك التحديات عبر قنوات لاعبون بلا حدود على موقع يوتيوب ومنصة يويتش  ، كما يمكن الاشتراك في المنافسات المجتمعية المختلفة عبر موقع “لاعبون بلا حدود“، كما سيقام استوديو تحليلي على المنصات للتعليق على المباريات، كما سيشارك أهم المعلقين الرياضيين بالوطن العربي بالتعليق على المباريات، ويمكن متابعة أخر الأخبار والمستجدات عن المنافسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات، عبر معرف @GWBPS.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *