شروط الحصول علي دعم ساند التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص

شروط الحصول علي دعم ساند التأمينات الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص

نوضح لكم في هذا المقال الشروط التي وضعتها التامينات الاجتماعية للحصول علي دعم ساند وذلك لكافة العاملين المسجلين في القطاع الخاص، وقد أعلنت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عن العديد من القرارات الخاصة التي تم إتخاذها بشأن العودة إلي العمل، وذلك في العديد من المنشأت الخاصة، وقد أكدو أن هذه القرارات لن تؤثر عن الإستحقاقات المالية لجميع الأشخاص المستفيدين من تعويضات تأمين العاطلين عن العمل.

شروط الحصول علي دعم ساند

أعلنت مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبر حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن أي شخص مدعوم من قبل ساند يستطيع العودة للعمل مرة أخري هذا وبجانب  أنه يتم الحصول علي الراتب من المنشأة التي يتم دفعها  هذا وبالإضافة أنه سوف يحصل علي راتب  من ساند، وتم إتخاذ هذه الإجراءات بناء علي عدة شروط قد حددتها التأمينات الاجتماعية للعودة إلي العمل.

من أهم الشروط التي وضعتها التامينات والتي لابد من تنفيذها من أجل العودة مرة أخري للعمل هو أن يكون هناك إتفاق بين العامل وصاحب العمل ويجب أن يتضمن هذا الاتفاق التعويض المادي وذلك للعودة إلي العمل مرة أخري.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

وقد أكدت  التأمينات الاجتماعية أنه يوجد العديد من المخاطر المحيطة ببيئة العمل  بدون تواجد إشتراك في مؤسسة التأمينات، وقد أكدت مؤسسة التأمينات أنه تم تعليق الإشتراكات وذلك أثناء مدة الدعم، وسوف يتم فتح التسجيل من جديد وذلك بعد الإنتهاء من فترة الدعم وعودة العمال إلي أعمالهم وذلك دون الحاجة إلي تقديم طلبات لإلغاء الدعم.

هذا وبجانب أنه إذا تم فتح العمل بصورة موسعة فسوف تراجع اللجنة مرة أخري من الذين يستحقون الدعم ومن لا يستحقون، وأعلنت اللجنة أنه إذا تم إثبات أن اي حق من حقوق العمال يتم الإخلال به فسوف يتم توقيع عقوبات صارمة علي أصحاب العمل.

وقد عرضنا لكم في هذا المقال شروط الحصول علي دعم ساند وأهم الشروط التي وضعتها مؤسسة التأمينات الاجتماعية بشأن العودة إلي العمل، وتأكيدان اللجنة أن جميع القرارات التي تم إتخاذها لن تؤثر علي التعويضات التي يتلقاها العاطلين عن العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *