موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 1441 والمكرمة الملكية لجميع المستفيدين

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 1441 والمكرمة الملكية لجميع المستفيدين

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي شوال 1441 والمكرمة الملكية، في إطار جهود المملكة العربية السعودية ومواصلة التصدي للأزمة الحالية والتي يمُر بها العالم أجمع تستمر الدولة في تقديم الدعم الكامل لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويود الكثير معرفة موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 1441 والمكرمة الملكية، وتركز الدولة على إيداع وصرف الدعم للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي 1441

وبناءً على توجيهات القيادة الرشيدة تستعد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لإيداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر مايو 2020 في حسابات جميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج الضمان الاجتماعي و1لك في موعد تاريخه 1 شوال 1441 هجرية، ورغم الظروف العصيبة التي يمر بها العالم أجمع بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ما زالت الدولة تسعى لتحقيق النمو والعمل على التصغير من حجم الأزمة.

والجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنتظر صدور الأمر الملكي بإيداع قيمة المكرمة الملكية في حسابات المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي والتي تُقدر بـ 1000 ريال لرب الأسرة و500 ريال سعودي لكل فرد.

موعد صرف المكرمة الملكية

والجدير بالذكر أن موعد صرف المكرمة الملكية سيكون مع موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر مايو/ شوال 2020، وهذا ما نتوقعه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما من المتوقع أن يتم صرف إيداع مبالغ مكرمة الملك سلمان بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

هذا وسوف نعمل على تقديم تغطية مستمرة لأهم وأخر الأخبار بخصوص معاشات الضمان الاجتماعي لشهر مايو 2020، بجانب ما سيتم صدوره من أوامر ملكية تخص جميع الشعب السعودي في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *