موعد الإفطار وصلاة المغرب ودعاء اليوم السابع عشر من رمضان

موعد الإفطار وصلاة المغرب ودعاء اليوم السابع عشر من رمضان

يبحث العديد من المسلمون  عن موعد الإفطار وصلاة المغرب في اليوم السابع عشر من رمضان الإمساك وأوقات صلاة الفجر وصلاة المغرب في المملكة العربية السعودية فسوف نعرض إليكم اليوم أوقات إمساكية اليوم السادس عشر من شهر رمضان.

موعد الإفطار وصلاة المغرب

وقد حدد آذان الفجر ليوم الأحد الموافق 9-5-2020 بتوقيت القاهرة في تمام الساعة 3:27 صباحا، وموعد الشروق الساعة 5:05 صباحا، موعد صلاة الظهر الساعة 11:51 صباحا، موعد صلاة العصر 3:28 مساءً.

موعد صلاة المغرب 6:38 مساءً، موعد صلاة العشاء 8:05 مساءً.

إمساكية رمضان اليوم السابع عشر

نعرض إليكم إمساكية اليوم السابع عشر من شهر رمضان لعام 1441، الموافق يوم 10-5-2020، وموعد الإفطار وصلاة المغرب في اليوم السابع عشر من رمضان ومواعيد الإمساك والإفطار في المملكة العربية السعودية لهذا اليوم، وشهر رمضان الكريم يرتبط بالعديد من الشعائر الدينية مثل الاعتكاف في أخر عشرة أيام في الشهر، وصلاة التراويح.

 دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

يوجد العديد من المسلمين يبحثون يوميا عن دعاء كل يوم وسوف نقدم لكم اليوم دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان “اللهم وفقني فيه لموافقة الأبرار وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وآوني فيه برحمتك إلى دار، القرار بإلهيتك يا إله العالمين”.

أدعية شهر رمضان الكريم

والآن مع بعض ادعيه شهر رمضان المبارك لتدعي بها بعد صلاة الفجر وقبل الإفطار ويفضل عدم قطع الذكر طوال اليوم، فمن المتعارف عليه أن دعوة الصائم من الدعوات المقبولة متي توافرت بها شروط الدعاء المستجاب .

دعاء اليوم السابع عشر :

“اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَاقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَالْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ”.

ثواب هذا الدعاء:

“مَنْ دَعَا بِهِ غُفِرَ لَهُ وَ لَوْ كَانَ مِنَ الْخَاسِرِينَ”.

وقد عرضنا لكم في هذا المقال موعد الإفطار وصلاة المغرب في اليوم السابع عشر من رمضان  وإمساكية رمضان لهذا اليوم ،ودعاء اليوم السابع عشر من أيام شهر رمضان المبارك وأوقات الصلوات وصلاة الفجر والمغرب في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *