طريقة عمل بسكويت العيد الخفيف في دقائق

طريقة عمل بسكويت العيد الخفيف في دقائق

طريقة عمل بسكويت العيد 2020 تهتم سيدات البيوت المصرية في الفترة القادمة مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك بتجهيز مخبوزات العيد من الكعك والبسكويت والغريبة والبيتي فور والقرص بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتهتم الكثير من النساء بتجهز المخبوزات في المنزل، بعيداً عن شرائها جاهزة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وارتفاع الأسعار، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل البسكويت.

مقادير عمل بسكويت العيد

كيلو دقيق مخبوزات و600 جرام زبدة غير مملحة أو نصف كيلو من الزبدة المكعبات ومن بعدهم من السكر البودر أو ثلاث أكواب إلا ملعقة صغيرة من السكر، وكوب من الحليب بدرجة حرارة الغرفة وملعقة من الفانيليا وملعقة من البيكنج باودر وملعقة كبيرة من عصير البرتقال وأربع بيضات.

طريقة تحضير بسكويت البرتقال

احضري وعاء وضع في الدقيق مع البيكنج بودر ونخلطهم جيداً ثم ضعي الزبدة في وعاء آخر اخفقي جيدا ثم نضيف عليها السكر حتى يصبح لونها كريمي، وبعد ذلك ابدئي بإضافة البيض بشكل تدريجي مع التقليب ثم ضعي البرتقال والفانيليا واستمري بالتقليب ثم ضعي الحليب تدريجياً.

بعد ذلك مبيضات خليط الدقيق على هذه المكونات مرة واحدة وقلبيها جيداً حتى تتجانس مع بعضها وضعيها في كيس الحلواني يبدأ بـ تشكيل العجين في صاج ممسوح بالزيت ثم ضعيف في الفرن على درجة حرارة متوسطة حتى ينضج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *