رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي 1441

رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي 1441

مكرمة الضمان الاجتماعي  ، تقوم الحكومة السعودية من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بتقديم مساعدة أو مكرمة مالية للأشخاص الذين تضرروا من الظروف المستحدثة من وجود فيروس كورونا، يتم توفير مبلغ المكرمة في كل عام بشهر رمضان، حتى يتمكن المستحقين من شراء ما يحتاجون إليه قبل اقتراب عيد الفطر المبارك، ولذلك نقدم الرابط الخاص بالاستعلام عن أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي.

رابط أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي

وفرت وزارة الموارد البشرية السعودية إمكانية التعرف على أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي للأشخاص الذين تقدموا بتسجيل أسمائهم بها، وذلك من خلال زيارة رابط الاستعلام https://mlsd.gov.sa/ وإدخال الرقم الخاص بالضمان الاجتماعي لكل شخص.

حتى يتمكن أي شخص من معرفة قبوله من رفضه في الحصول على المكرمة المالية، والتي من المقرر أن يكون ميعاد صرفها في الفترة القادمة قبل دخول عيد الفطر.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المكرمة المالية

ومن خلال الرابط الموجود على وزارة التنمية الاجتماعية وتسجيل البيانات المطلوبة، وإدخال رقم السجل المدني الخاص بالفرد، وكذلك يمكن من خلال الرابط الاستعلام عن جميع المعلومات المطلوبة عن المكرمة، مثل ميعاد الصرف، أو شروط التسجيل أو أسماء المستفيدين.

أو يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال على رقم 19911 وهو رقم موجد لجميع الشبكات.

أسماء المستفيدين من مكرمة الضمان الاجتماعي

موعد صرف المكرمة المالية

في ظل الظروف الصعبة الحالية يرغب ذوي الدخل المتوسط والمنقطع بالمملكة العربية، بالتعرف على الموعد الأكيد لصرف المساعدة المالية لهم، لأنهم في حاجة كبيرة إليها قبل دخول العيد.

وقامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوضيح أنه سيتم صرف المكرمة المالية مع معاش الضمان الاجتماعي، من خلال مؤسسة الضمان الاجتماعي، وذلك في الفترة الحالية بعد الانتهاء من إرسال أسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة، وإرسال المال على جميع الحسابات البنكية الخاصة بالأشخاص المستحقين للمكرمة المالية.

حيث قامت الدولة بتحديد مبلغ حوالي 2 مليار ريال سعودي، لسد حاجة المستحقين من الأرامل والمطلقات وذوي الدخل المنخفض، حتى يتمكنوا من تحمل التكاليف المرتفعة للمعيشة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *