إيداع مكرمة شهر رمضان المبارك خلال أيام في حسابات المستفيدين بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

إيداع مكرمة شهر رمضان المبارك خلال أيام في حسابات المستفيدين بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز

في الآونة الأخيرة كثر البحث عن مكرمة شهر رمضان المبارك والتي تصرف كل عام في شهر رمضان المبارك بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كمساعدة من الحكومة داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين ذات الدخل المحدود والظروف المعيشية الصعبة, حيث تقوم مؤسسة الضمان الاجتماعي بالإشراف علي أسماء المستفيد من المكرمة الملكة, كما تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتولي مسؤولية صرف وإيداع المبالغ في حسابات المستفيدين من مكرمة شهر رمضان المبارك, كما انه من المتوقع انه خلال أيام قليلة سوف يتم صرف وإيداع المكرمة الملكة, وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم نصيب كل شخص من مكرمة شهر رمضان وإجمالي المبالغ المودعة في الحسابات والميعاد المتوقع لصرف مكرمة شهر رمضان المبارك, تابعونا.

 المكرمة الملكية 1441
المكرمة الملكية 1441

نصيب كل فرد من مكرمة شهر رمضان المبارك والتي تصرف بأمر من خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز

كما وضحنا انه من المتوقع خلال أيام قليلة سوف صرف مكرمة شهر رمضان المبارك, وإيداعها في حسابات المستفيدين وذلك تحت مسؤولية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, كما يتم توزيع مساعدات المكرمة الملكية كالاتي:

  1. إذا كان رب الأسرة فقط هو من سوف يحصل علي مكرمة شهر رمضان المبارك فسوف يحصل علي مبلغ 1000 ريال سعودي.
  2. إذا كان رب الأسرة سوف يحصل علي مكرمة شهر رمضان المبارك ومعه شخص واحد تابع له فسوف يحصل علي 1500 ريال سعودي.
  3. إذا كان رب الأسرة سوف يحصل علي المكرمة الملكية ومعه شخصين تابعين له فسوف يحصل علي 2000 ريال سعودي.
  4. أي أن ملخص ما سبق أن رب الأسرة سوف يحصل علي 1000 ريال سعودي من مكرمة شهر رمضان المبارك وأي شخص تابع له سوف يحصل علي 500 ريال سعودي.
 المكرمة الملكية
المكرمة الملكية

الميعاد المتوقع لصرف مكرمة شهر رمضان المبارك وإجمالي المبالغ المودعة في حسابات المستفيدين

  • من المتوقع أن يتم صرف المكرمة الملكية خلال أيام قلية وذلك قبل نهاية شهر رمضان المبارك وقبل عيد الفطر المبارك, كما قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار أوامر بصرف مليار وثمانمائة وخمسون ألف ريال سعودي لحساب المستفيدين من مؤسسة الضمان الاجتماعي.
  • كما نرجوا من المواطنين أن يقومون بالحظر واتباع تعليمات وزارة الصحة في إتباع طرق الوقاية اللازمة للحماية من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية, وأن يقومون بالالتزام بتعليمات الأمن العام وعدم خرق حظر التجوال, ونسأل الله السلامة للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *