التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي وأبرز قرارات البنك لعملائه

التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي وأبرز قرارات البنك لعملائه

التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي ليس أمرًا معقدًا بل يمكنك أن تقوم بتلك المهمة البسيطة متبعًا بضع خطوات قليلة، حيث يوفر مصرف الراجحي مرونة عالية للغاية لكل عملائه، وهو الأمر الذي منحه القبول المطلوب بين الكثير منهم على مستوى العالم.

سبب خصم القسط قبل إيداع الرواتب

في إطار حرص بنك الراجحي، على الاهتمام بالرد على تساؤلات عملائه، أوضح بنك الراجحي، سبب خصم القسط قبل إيداع الراتب، والذي اشتكى منه الكثير من عملاء البنك، ليتم توضيح سبب هذا الخصم؛ بأنه في حالة وجود بطاقة ائتمانية لدى العميل، وبها مبلغ من المال، فإن البنك يخصم ما يقدر ب74 ريالًا، وهي قيمة الرسوم السنوية للبطاقة.

وبالنسبة لعملاء البنك، ممن قدموا شكواهم، بشأن ما حدث من خصم من الراتب قبل نزوله، أوضح الراجحي بأن أية أقساط، يتم خصمها قبل استحقاق قيمة القسط، بحوالي 24 ساعة من تاريخه، ويمكن للعميل أن يقوم بعمل تعديل على موعد الخصم المقرر، مع الحصول على الراتب، مع الحرص على وجود نسخة من الشروط والأحكام، الموجودة في العقد الموقع، ويمكن للعميل الحصول عليه من الفرع.

التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي

يوفر مصرف الراجحي لعملائه العديد من البطاقات الائتمانية والفيزا، والتي صُممت خصيصًا لتتوافق مع الشريعة الإسلامية وأحكامها، إلى جانب إتاحة المرونة العالية للمستخدمين من عملاء البنك. ويشترط لحصولك على بطاقة ائتمانية، أن يكون لديك حسابًا مصرفيًا بالفعل في بنك الراجحي، حيث يمكنك أن تقوم بفتح حساب بمصرف الراجحي الآن عبر تطبيق الراجحي موبايل وهو متوفر لأجهزة الأندرويد والآبل كذلك، ولأول مرة في المملكة يمكنك أن تقوم بفتح حسابك أونلاين إذا كنت مقيمًا أم مواطنًا، وإذا كان عمرك فوق ال15 عامًا دون اشتراط عمر محدد أو الذهاب إلى مقر البنك.

أحدث قرارات بنك الراجحي لعملائه أهمها إيداع الراتب

  1. يمكنك الآن الحصول على البطاقة الائتمانية من بنك الراجحي بدون سداد أية رسوم للإصدار، وذلك من خلال طلبها عبر الراجحي موبايل لتصلك إلى منزلك دون أية رسوم إضافية، وفقًا لأحدث قراراته المعلنة عبر الصفحة الرسمية لبنك الراجحي بتويتر.
  2. كما أعلن بنك الراجحي عن اتفاقية التعاون مع منصة وثاق، وذلك بهدف توفير خدمة التحقق من الضمان البنكي إلكترونيًا، في خطوة جديدة تسهل على العملاء التعامل مع الراجحي إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة الفروع.
  3. أعلن الراجحي منذ قليل عن أحدث شراكاته مع شركة موني غرام MoneyGram رائد التحويل الدولي، بهدف توفير كافة الخدمات لعملائه على مستوى العالم، وتعد هذه الشراكة إضافة مميزة؛ حيث توفر تأمينًا مجانيًا على كل الحوالات الدولية، والتي يقدمها موني جرام عبر 10 قنوات لعملائه بأعلى المعايير وأدقها وأكثرها جودة، بالإضافة إلى التنفيذ بأفضل سعر على الإطلاق.
  4. نفى مصرف الراجحي تقديم موعد إيداع رواتب الموظفين السعوديين لشهر مايو 2020م، وذلك أن المصرف لم إيه أية تعديلات جديدة بهذا الشأن بشكل رسمي، مع العلم أن موعد صرف الرواتب من الراجحي سوف يوافق يوم 27 مايو 2020م والموافق ليوم الأربعاء 4/ 10/ 1441 هجريًا الجاري.

خطوات طلب الحصول على بطاقة الراجحي الائتمانية

يمكنك التقدم بطلبك لبنك الراجحي والحصول على البطاقة الائتمانية في أي وقت إذا رغبت، عبر خدمة الأفراد من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول أولًا من خلال أيقونة خدمة الأفراد.
  2. الآن اختر بطاقات الائتمان.
  3. ثم اختر طلب بطاقة جديدة.
  4. أدخل الآن المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة وتقدم بطلبك.

في حال انطباق الشروط سوف يتم إرسال البطاقة الائتمانية إلى منزلك مباشرة، دون أن تدفع أية رسوم إضافية، ويمكنك أن تطلب البطاقة من الموقع الإلكتروني أو عبر الراجحي موبايل.

طريقة التحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري الراجحي

يمكن التحويل من البطاقة الائتمانية أو الفيزا إلى الحساب الجاري في بنك الراجحي، كما يمكن إنشاء رقم سري للبطاقة من خدمات الأفراد فقط، بالإضافة إلى إمكانية تحويل المال من الحساب الجاري إلى الفيزا والعكس، حيث يمكنك القيام بالتحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري في بنك الراجحي، عندما يكون لديك مبلغًا يتخطى الحد الأقصى للفيزا؛ فإذا كان حد الفيزا 10 آلاف ريال سعودي ولديك 11 ألف ريال على سبيل المثال، يمكنك في هذه الحالة أن تقوم بالتحويل من الفيزا إلى الحساب الجاري بخطوات بسيطة كما يلي:

  1. قم بالاتصال بالهاتف المصرفي 920003344.
  2. ثم اختر رقم 3 للبطاقات الائتمانية.
  3. الآن اختر رقم 5 للخدمات الأخرى.
  4. ثم اختر رقم 3 لإعادة المبلغ إلى الحساب.

وجدير بالذكر، أن بنك الراجحي هو افضل بنك للقروض في السعودية، حيث يقدم الراجحي قرض بدون كفيل للمقيمين بشروط بسيطة للغاية، هذا وقد أعلنت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية منذ أيام قليلة وتحديدًا في اليوم العالمي لكلمة المرور، أنه يجب على العملاء الالتزام  بمعايير استخدام البطاقات الائتمانية، وذلك بهدف حمايتهم وحماية سرية معلوماتهم وبياناتهم من السرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *