رايات تسجيل برامج التدريب المساندة عن بعد لكليات التقنية 1441

رايات تسجيل برامج التدريب المساندة عن بعد لكليات التقنية 1441

يمكن التسجيل في برنامج رايات ( برنامج التدريب المساندة 1441) والتي تم الإشارة إليه من قبل الكثير من كليات التقنية، والتي تهدف إلي التدريب الإلكتروني عن بُعد، ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ذكرت الخطوات التي يمكن أتباعها من أجل إتمام عملية التسجيل في البرامج التدريبية المساندة، إلي جانب تحديد فترة التقديم للمتدربين الجدد والذين يرغبون في الحصول علي تلك الدورات والاستفادة منها، كما يمكن معرفة موعد بداية ونهاية الدورات التدريبية.

هناك عدد من الشروط والضوابط التي يجب أن يتم الموافقة عليها في حال الرغبة في التسجيل عبر رايات المساندة، وذلك في أثناء أما في حضور الدورات الإلكترونية أو في الاختبارات التي سيتم الإعلان عنها بالشروط والآليات، وأضافت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنه يجب علي الراغبين في التدريب أن يتم التسجيل فقط في برنامج واحد، وهناك إمكانية للتغير حتي 13 شوال القادم.

بدأ إجراء عملية التسجيل في بوابة رايات تسجيل البرامج المساندة للمتدربين من يوم 18 رمضان الجاري ويستمر حتي 19 شوال 1441، أما عن موعد بداية التدريبات في البرامج التي تم التسجيل فيها من يوم 8 شوال وحتي 26 من نفس الشهر، علي أن يتم حضور البرنامج من خلال منصات التعليم الجديدة (التعليم عن بُعد) وأيضا حضور الاختبار الأخير.

خطوات رايات تسجيل برامج التدريب المساندة

يمكن أن تتم عملية التسجيل بسهولة في البرامج التدريبية المساندة للمتدربين الجدد من خلال الدخول علي بوابة رايات الكلية التقنية، أو من خلال الضغط علي بالشرح .. كيفية التسجيل في نظام رايات TVTC بالتفاصيل، وإتباع الآتي:-

  • فترة التسجيل في البرامج التدريبية المساندة من 18 رمضان وحتي 19 شوال.
  • يجب الدخول علي بوابة رايات كلية التقنية واختبار أحد البرامج فقط.
خطوات رايات تسجيل برامج التدريب المساندة
خطوات رايات تسجيل برامج التدريب المساندة

برامج التدريب المساندة

هناك عدد من أسماء البرامج التدريبية المساندة كما أن البرنامج موضح شروط وآليات التسجيل، وفي حال وجود أي استفسار يمكن التواصل عبر البريد التالي / [email protected].

برامج التدريب المساندة
فترة البرامج المساندة للمتدربين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *