وصفات لتخسيس البطن والكرش رجيم سريع في 5 خطوات تعرفي عليها الآن

وصفات لتخسيس البطن والكرش رجيم سريع في 5 خطوات تعرفي عليها الآن

هناك بعض الوصفات الطبيعية لتخسيس البطن والكرش، فنجد أن العديد من الناس يتجهون إلي الأطعمة السريعة والجاهزة، والتي قد تحتوي على مواد حافظة إضافة إلى مواعيد الأكل يكون أغلبها في الليل، وذلك يؤدي إلى تكوين طبقات من الدهون وتراكمها في البطن مما يسمى بالكرش، ولذلك تكون أول نصيحة لتفادي ظهور هذه علامات البطن أو الكرش، هو أن تبعد تماما عن الأكل في الوقت المتأخر من الليل، فقد أثبتت الدراسات العلمية على مدى فاعلية هذه الطريقة في خسارة الكرش نهائيا، فهناك بعض الوصفات الطبيعية التي يسهل عليك القيام بها في المنزل، وهذا ما سوف نعرضه لكم وصفات لتخسيس البطن والكرش رجيم سريع في 5 خطوات تعرفي عليها الآن من خلال هذا المقال.

وصفات لتخسيس البطن والكرش رجيم سريع في 5 خطوات تعرفي عليها الآن
وصفات لتخسيس البطن والكرش رجيم سريع في 5 خطوات تعرفي عليها الآن

وصفات لتخسيس البطن والكرش

وصفات الطبيعية لتخسيس البطن، نعلم جيدا نتيجة الأكلات الدسمة جدا والمليئة بالدهون، وعدم القيام بممارسة التمارين الرياضة بشكل منتظم، كل هذا يتسبب في تراكم الدهون بطريقة سريعة جدا وبالأخص في منطقة البطن والأرداف.

وصفات لتخسيس البطن بفاعلية شرب الليمون بالماء الدافئ:

نجد أن الليمون من أسهل الأشياء التي نحصل عليها داخل أي منزل، لذلك يعتبر من أفضل وأسهل الوصفات، لأنه يعمل بشكل سريع جدا وفعال لتخسيس بالأخص في منطقة البطن، يجب عليك في الصباح الباكر أو عند الإستيقاظ من النوم شرب كوب من الماء الدافئ مضاف إليه ملعقة كبيرة من الليمون المركز، ويمكن أيضا إضافة بعض من عسل النحل، يجب تكرار هذه الوصفة يوميا حتى تحصل على افضل النتائج.

وصفات لتخسيس البطن والكرش مضغ الثوم:

كما أكدت بعض الدراسات العلمية عن مدى فاعلية مضغ الثوم في الصباح الباكر على الريق، فهو يعمل على تخسيس منطقة البطن والأرداف والقضاء على الدهون، فيجب عليك فقط تناول ثلاثة حبات من الثوم في الصباح الباكر عند الإستيقاظ، وإن كان صعبا عليك فلتبدأ بحبة واحدة يوميا وشاهدين النتائج الرائعة.

* الكمون المغلي:

نجد أن الكمون المغلي فوائد عديدة وفعالة في تخسيس البطن والأرداف، نقوم بإضافة بعض من بذور الكمون للماء المغلي، ثم بعد ذلك ضعيها على النار حتى تغلي، ثم بعد ذلك عندما يصبح المشروب دافئ قومي بشرابه يوميا، وسوف تلاحظين أفضل النتائج.

وصفات لتخسيس البطن والكرش بتناول الخضروات والفواكه وتجنب السكر الأبيض:

نجد أن الكثير من الأطعمة والمشروبات تحتوي على السكر الأبيض، والذي له دور كبير وفعال في تراكم الدهون بالأخص في منطقة البطن والأرداف، لذلك يجب عليك تجنب هذه الأطعمة، واستبدالها بالفواكه والخضروات المفيدة.

وصفات لتخسيس البطن والكرش بالماء

كما أكدت بعض الدراسات العلمية الحديثة أن شرب الماء يوميات بمقدار ثمانية أكواب فيما يعادل إثنين لتر يوميا، يساعد كثيرا في خسارة الكرش وبشكل عام خسارة الوزن.

وصفات لتخسيس البطن والكرش بالشاى الأخضر:

يعمل ويساعد شرب الشاي الأخضر على نقصان وفقدان الوزن بشكل سريع والتخلص من الكرش يجب شرب الشاى الأخضر يوميا بشكل منتظم لكى نحصل على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *