رابط التسجيل “خدمة فرجت” لسداد الديون عن الغارمين للمقيم والمواطن السعودي 2020

رابط التسجيل “خدمة فرجت” لسداد الديون عن الغارمين للمقيم والمواطن السعودي 2020

أتاحت منصة ابشر خدمة جديدة يتم من خلالها سداد الديون عن الغارمين وهي خدمة فرجت حيث من خلال هذا للخدمة يمكنكم تسجيل أول والصيام بسداد ديون الغارمين المحكوم عليهم بالسجن بسبب تراكم الديون ، وتعتبر هذه من أحدي مصارف الزكاة حيث من خلال الخدمة تستطيع الاستعلام عن حالة المواطن أو المقيم وتقوم بسداد المبلغ كامل او جزء من المبلغ ، والمتابعة أكثر حول هذا الموضوع تابع معنا هذا المقال .

منصة  أبشر  : تعتبر منصة أبشر من أقدم المنصات الإلكترونية التي يتم من خلال كافة التعاملات الحكومية. وذلك لتخفيف عن المواطنين وايضا من خلال المنصة تستطيع مع عزيزي المواطن أو المقيم معرفة مواعيد تجديد الإقامة و يمكن الكفيل جمع أي معلومات يريدها عن العاملين لدية .

منصة فرجت : أطلقت المملكة العربية السعودية منصة فرجت وذلك لتخفيف علي غير القادرين على سداد الديون حيث بسبب الأحوال المعيشية التي يعيشها العالم تأثر عدد كبير من المواطنين، ولذلك تم إنشاء منصة فرجت والتي من خلالها تستطيع سداد جزء من الدين أو كل الدين والجدير بالذكر أن الملك سلمان حفظه الله ورعاه قد قام بالتبرع المنصة بمبلغ وقدرة 10 مليون ريال .

كيفية التسجيل في منصة فرجت

تستطيع التسجيل في منصة فرجت بكل سهولة وذلك من خلال الضغط على رابط منصة أبشر من هنا ثم اتباع الخطوات وملئ كافة البيانات الموجودة في الاستمارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *