خلطة لعلاج تساقط الشعر الشديد وعلاج فراغات الشعر في اسبوع فقط

خلطة لعلاج تساقط الشعر الشديد وعلاج فراغات الشعر في اسبوع فقط

خلطة لعلاج تساقط الشعر الشديد وعلاج فراغات الشعر في أسبوع فقط؛ فهي خلطة ناجحة ورائعة للإنبات الشعر في مقدمة الرأس، والتخلص من الفراغات بالرأس في أسبوع فقط، فهي خلطة رائعة لتكثيف الشعر ومنع تساقطه أيضاً، حيث أن تساقط الشعر سواء في مقدمة الرأس أو بشكل عام يعود للإجهاد النفسي والتوتر الناتج عن ظروف الحياة المختلفة، والتغيرات الهرمونية التي تحدث خلال فترة الحيض وأثناء الحمل والولادة والرضاعة أيضاً، والأدوية يمكن أن يكون لها تأثير جانبي كأدوية ضغط الدم، والأدوية المضادة للاكتئاب.

تساقط الشعر أيضاً يمكن أن يعود للنظام الغذائي السيئ، أو الرجيم القاسي، أو الإفراط في تسريح الشعر، وكثرة تعرضه للحرارة والمجففات بأنواعها، فهي تؤذي الشعر وتؤدي الي تساقطه.

خلطة لعلاج تساقط الشعر الشديد وعلاج فراغات الشعر

خلطة رائعة جداً لعلاج فراغات الشعر وإنبات الرأس بسرعة.

مكونات الخلطة

  • البصل: البصل يحتوى علي الكثير من المكونات الغذائية التي تساهم في تحفيز نمو الشعر وتغديته، ولهذا يعُتبر البصل علاج طبيعي قديم لوقف تساقط الشعر وإنبات فراغات الرأس، واُستخدم كوصفة رائعة لكل من تعاني من الفراغات بالرأس وأيضاً تساقط الشعر.
  • البيض: البيض يساعد في زيادة كثافة الشعر، يعالج مشكلة الفراغات بالرأس، لاحتوائه علي كمية كبيرة من البروتينات والفيتامينات والأحماض الأمنية التي تقوي الشعر، كما يحتوى علي فيتامين أ الذي يمنع قشرة الشعر المزمنة، ويمنع تساقط الشعر، ويُحسن نموه.
  • زيت الصبار: زيت الصبار يُعزز نمو الشعر، يعالج تساقط الشعر أيضاً، يخلصيك من الفراغات بالرأس، كما يُنبت فراغات الرأس بسرعة عجيبة لأنه يحتوي علي انز يمات تساهم في نمو الشعر، بالإضافة الي انه يزيل الخلايا الميتة من فروة الرأس مما يساعد علي نمو الشعر بسرعة.

خطوات التحضير

  1. نقوم بتقطيع نصف حبة بصل الي قطع صغيرة، ثم نضعها في الخلاط الكهربائي.
  2. نضيف إليها بيضة واحدة، وملعقتين كبيرتين من زيت الصبار.
  3. نخلط جميع المكونات مع بعضهم البعض جيداً الي ان نحصل علي خلطة متجانسة.
  4. نقوم بوضعها علي فروة الرأس أو مقدمة الشعر، أو علي الفروة بشكل كامل إذا كنتي تعاني من مشكلة تساقط الشعر بغزارة ونتركها لمدة ساعتين الي 3 ساعات مع تغطية الشعر ببلاستيك غذائي، أو فوطة مبللة.
  5. نشطف الرأس بالماء الدافئ، ثم الماء البارد لقفل المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *