الداخلية السعودية توضح أيام حظر التجوال الكامل بالبلاد وميعاد صرف معاشات مايو 

الداخلية السعودية توضح أيام حظر التجوال الكامل بالبلاد وميعاد صرف معاشات مايو 

صرف معاشات مايو  ، قد إصدارات وزارة الداخلية بالمملكة السعودية بيان يوضح الأيام التي سوف يتم فرض فيها حظر التجوال في البلاد خلال أيام عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد أوضحت موعد صرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين لشهر مايو.

قد أعلن الأمير فيصل بن عياف أمير منطقة الرياض وجود قرارات تشمل مديري عموم ورؤساء البلديات، وذلك للعمل على تطوير منظومة العمل، ولكي يتم الاستفادة من الكفاءات الوطنية يتم تحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان.

أيام حظر التجوال الكامل

قد أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة السعودية أنه بداء من يوم 21 رمضان وحتى 29 رمضان سوف يتم السماح لجميع المواطنين بالتجوال بداً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساء اليوم، بينما بعد انتهاء هذه الفترة وبداء من اليوم التالي وحتى يوم 4 شوال، سوف يتم فرض حظر التجوال كامل طوال اليوم.

صرف معاشات مايو

حيث أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أنه سوف يتم العمل على صرف المعاشات الخاصة بالمستفيدين المتقاعدين يوم الاثنين القادم 18 مايو 2020 بدلاً من صرفها في الموعد المحدد له الذي يكون يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي، وذلك بسبب اقتراب موعد عيد الفطر المبارك.

يتم الاستمرار على استكمال البنية التحتية وتسوية مخطط دانا الشرق أو بالاسم المعروف بأرض الإرسال الواقع الموجود في حي الجنادرية في شرق مدينة الرياض، وذلك يتم إطلاق منصة سكني خلال الفترة القادمة، وأكدت بعض المصادر الموثوقة أنها سوف يتم تطويره على مرحلتين والمرحلة الأولى تشمل 3700 قطعة أرض، أما المرحلة الثانية سوف توفر 2500 قطعة أرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *