تطبيق الواتساب يعلن عن ميزة جديدة وهي الفيديو شات

تطبيق الواتساب يعلن عن ميزة جديدة وهي الفيديو شات

كان تاريخ الإصدار الأولي لتطبيق الواتساب في الثالث من مايو عام 2009 وهو تطبيق تراسل فوري يمكن المستخدم من إرسال رسائل أساسية مكتوبة بالإضافة إلى الصور والفيديوهات وإرسال الرسائل الصوتية، أيضا وتعمل الشركة المالكة للتطبيق على تحديثه وتجديده وإضافة المميزات الجديدة له وتحقيق أقصى استفادة للمستخدم من هذا التطبيق وكان قد  أعلن تطبيق المحادثات الشهير واتساب أنه سوف يقدم لمستخدميه خاصية جديدة تمكنهم من إجراء مكالمات الفيديو وذلك بمشاركة ما يقرب من خمسون شخصاً في المكالمة وذلك خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد كانت أعلنت الشركة المالكة للتطبيق وهي شركة فيس بوك عن إتاحة نسخة تجريبية وذلك على عدد قليل للوقوف على أهم المميزات وكشف العيوب لإمكانية وذلك لإمكانية تجنبها قبل طرح الخاصية الجديدة على جميع مستخدمي التطبيق وهذا بحسب ما أعلنه موقع Tech Radar المتخصص في الأخبار التكنولوجية.

كيفية تشغيل الخاصية الجديدة على تطبيق الواتساب

سوف يتم إضافة اختصار داخل التطبيق سوف يقوم بنقل المستخدم إلى غرفة الدردشة في تطبيقFacebook  messenger حيث يستطيع المستخدم وقتها إقامة غرفة خاصة به ودعوة الأشخاص الذي يريد محادثتهم من خلال خاصية الفيديو أو إنشاء غرفة المحادثة هذه بصورة مباشرة وذلك من خلال تطبيق الواتساب نفسه.

وبهذا سوف تضع هذه الميزة الجديدة تطبيق الواتساب في منافسة قوية مع  تطبيقات مشهورة في هذا المجال وذلك مثل Skype, zoom,googal meet,.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *