المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2020

المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2020

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2020 ، باقتراب عيد الفطر المبارك الذي لم يتبقى على ميعاده أكثر من أسبوع، قامت وزارة المالية بالإعلان عن ميعاد صرف مرتبات موظفين الحكومة والقطاع الخاص مقدمًا، وقد جاء هذا الإعلان من جهة وزارة المالية منعًا لتكدس وتزاحم الموظفين، فقامت بالتوضيح أن صرف المرتبات سوف يكون على دفعات، وسيتم تقسيم الموظفين والعاملين بالدولة على أربعة أيام.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2020

أوضحت وزارة المالية من خلال بيان لها أنه سيبدأ صرف مرتبات شهر مايو للموظفين، والعاملين بالدولة، والقطاع الخاص، وأوضحت الوزارة أيضًا أنه سوف يتم صرف مرتبات 17 هيئة ووزارة غدًا الاثنين الموافق 18 من شهر مايو.

ومن هذه الوزارات والهيئات، وزارة الصحة، وزارة التضامن الإجتماعي، وزارة التموين، وزارة النقل، وزراة الاتصالات، وزارة القوى العاملة، وزارة الهجرة، وزارة الإنتاج الحربي، وهيئة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومى لحقوق الإنسان، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني.

بعد ذلك سيتم صرف مرتبات 10 وزارات أخرى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر مايو، ومنها وزارة الداخلية، وزارة الأوقاف، وزارة، وزارة الثقافة، وزارة الاسكان، وزراة البيئة، وزراة الطيران المدني، وزارة الطيران، وهيئة الإسكان والمرافق.

موعد صرف مرتبات شهر مايو

ثم يتم البدء في صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة يوم الأربعاء الموافق20 من شهر مايو، ومنهم وزارة التعليم العالي، وزارة التنمية المحلية، وزارة العدل، وفي اليوم الرابع والأخير الذي يوافق الخميس 21 مايو، سيتم صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات.

ومنها وزارة التربية والتعليم، وزارة الزراعة، وزارة الاستصلاح الزارعي، وزارة الري والمرافق المائية، وهيئة الأزهر الشريف.

كيفية صرف الحكومة مرتبات شهر مايو

أوضحت وزارة المالية أن صرف مرتبات شهر مايو للوزارات، وجميع الهيئات التابعة للوزارة، تم تقسيمه على أربعة أيام من يوم 18 مايو إلى يوم 21 مايو، وأيضًا سوف يتم لكل شخص استلام جميع مستحقاته المالية من خلال ماكينات الصراف الآلي وذلك في المواعيد التي قد أعلنت عنها الوزارة التابعة للمنظومة المالية الإلكترونية.

وكان هذا بعد تقديم ميعاد الصرف للمرتبات الذي كان مقررًا له يوم 23 مايو، بسبب مواعيد عيد الفطر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *