طريقة عمل أصابع الموزاريلا المقرمشه وطريقة عمل الصوص الأحمر

طريقة عمل أصابع الموزاريلا المقرمشه وطريقة عمل الصوص الأحمر

طريقة عمل أصابع الموزاريلا 2020 اهتم الكثير من سيدات البيوت بعمل العديد من الأطعمة والأكلات المميزة المقرمشات التي يحب تناولها من الكبار والصغار، وتعتبر أصابع الموزاريلا لها نظام مميز، ويتم تناول كإحدى الإطباق الجانبية لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم في شكل المفصل طريقة تحضير الموزاريلاا في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة للغاية.

طريقة عمل أصابع الموزاريلا

المكونات ، 500 جرام من أصابع الموزاريلا واثنين بيضة وكوب من البقسماط الناعم ثلاث ملاعق كبيرة نشا، 2 ملعقة الدقيق، وضع ملعقة من الفلفل الأسود والكمون ونصف ملعقة من الثوم البودرة ونصف ملعقة من البصل البودرة واثنين كوب من الزيت ونصف ملعقة من البابونج أو ثلاث ملاعق من النشا وكوب من الدقيق وقليل من الملح.

طريقة تحضير أصابع الجبنة الموزاريلا أولا قومي بتجهيز وعاء وضعي في البيض والفلفل الأسمر وبعد ذلك قومي بخلط الدقيق والنشا معا في وعاء آخر، وبعد ذلك ابدئي بوضع البقسماط والملح وجميع البهارات مثل الثوم البودر والبصل البودر والبابريكا والكمون معاً، وقلبي هذه المكونات مع بعضها في الخطوة التالية قومي بوضع الزيت في المقلاة ثم قومي بتسخين الزيت.

وبعد ذلك قومي بوضع أصابع الجبنة الموزاريلا في الدقيق والنشا ثم ضعيها في البيض ثم بعد ذلك قومي بوضعها في خليط البقسماط والتوابل ثم ضعيها في الزيت حتى يصبح لونها ذهبي، واتركيها على النار وضعيها في طبق التقديم، ويتم تناولها بجانب الصوص الأحمر والخس والخيار والطحينة وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل الصوص الأحمر

قومي بإحضار كوب كبير من البصل المفروض عليه ملعقة كبيرة من الصلصة وضعيها على النار حتى يذبل البصل وضع إليه قليل من الكرفس وصلصة طماطم وصوص المارينارا، وقلبي المكونات مع بعضها على نار هادية لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك يتم وضعها في طبق التقديم بجانب أصابع الموزيلا الحارة أو البطاطس المحمرة والبيتزا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *