طريقة عمل فاهيتا اللحم بخطوات سهلة 

طريقة عمل فاهيتا اللحم بخطوات سهلة 

طريقة عمل فاهيتا اللحم، تعتبر الفاهيتا من ضمن الأطباق المكسيكية المعروفة حول العالم كله والتي تتميز بطعمها رائع ولذيذ وتعتبر من ضمن الوجبات السريعة التي يتم تجهيزها في المنزل أو المطاعم ويوجد نوعان منها الفاهيتا بالدجاج، وكذلك الفاهيتا باللحم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم خطوات عمل فاهيتا اللحم خطوات سهلة وبسيطة.

طريقة عمل فاهيتا اللحم

كيلو جرام من اللحم المقطع إلى شرائح طولية وملعقة من الكمون والفلفل الأسود وملعقة من الملح و 2 فص ثوم مطحون وثمن ملاعق من زيت الزيتون وقليل من عصير الليمون الأخضر وقليل من عصير البرتقال وحبه من الفلفل الحلو الأخضر والأصفر والأحمر وحبه من البصل الأحمر المقطع إلى شرائح طولية وثمان ملاعق من الزيت.

طريقة تحضير فاهيتا اللحم

قومي بإحضار وعاء كبير وضعي فيه البرتقال وزيت الزيتون والبهارات والملح والثوم وعصير الليمون، بعد ذلك نقوم بإضافة اللحم في الوعاء ونقلبه جيدا ونقوم بوضع في الثلاجة لمدة أربع ساعات لكي يمتص اللحم التتبيلة.

في الخطوة التالية في الخطوة التالية نقوم بوضع زيت في المقلاة على نار متوسطة ونقوم بوضع البصل حتى يصفر لونه وبعد ذلك نقوم بتصفيته اللحم من التتبيلة ونضعها على النار لتشويحها وتقلب على الجهتين وتترك على نار هادية لمدة عشرة دقائق، وبعد ذلك نبدأ بـ إضافة الفلفل الملون مع الاستمرار بالتقليب على نار هادية حتى ينضج اللحم، وبعد ذلك نقوم بوضعه في طبق التقديم و بالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *