الأرصاد الجوية تعلن انخفاض سبع درجات الحرارة واستقرار الأحوال الجوية في هذا الموعد

الأرصاد الجوية تعلن انخفاض سبع درجات الحرارة واستقرار الأحوال الجوية في هذا الموعد

استقرار حالة الجو، قد أعلن الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية بدأ استقرار حالة الموجة الشديدة التي ضربت البلاد منذ عدة أيام ووصلت درجات الحرارة إلى ،43 وذلك على جميع مناطق القاهرة والوجه البحري أما من ناحية شمال وجنوب الصعيد وصلت درجات الحرارة إلى 44 درجة.

حيث أكد أن هذه ظواهر جوية كان من المتوقع أن تحدث خلال 48 ساعة القادمة مع تساقط أمطار خفيفة ويمكن أن تصل إلى حد السيول في جنوب الصعيد وشمال محافظات الصعيد، وكذلك في جنوب سيناء وخليج السويس الأحمر وجبال البحر الأحمر.

حالة الطقس المتوقعة غداً

وقد أكد أن الرياح سوف تكون نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق والتي يمكن أن تحجب الرؤية وأوضح أن بداء من يوم الجمعة سوف تتراجع درجات الحرارة في أغلب المناطق حتى تصل إلى المعدلات الطبيعية ويكون التراجع من 6 إلى 7 درجات.

فيما أوضح أن انخفاض درجات الحرارة سوف يستمر حتى منتصف الأسبوع القادم وبعد ذلك تنتفع درجة الحرارة إلى 37 يوم الجمعة، وفي الأيام القادمة سوف تصل درجات الحرارة من 33 إلى 32 درجة أما درجات الحرارة في الصعيد تكون من 33 إلى 38 درجة، وفي السواحل الشمالية تصل إلى 23 و 25 درجة أن بداية الأسبوع الأول سوف تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر وهذه الظاهرة تؤكد بدء استقرار الأحوال الجوية في البلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *