افكار ضيافة وتوزيعات العيد في عيد الفطر

افكار ضيافة وتوزيعات العيد في عيد الفطر

افكار ضيافة وتوزيعات العيد في عيد الفطر ، فالعيد مختلف تماماً عن أعياد السنوات السابقة حيث أن الجميع يخاف الإصابة بفيروس كوفيد 19 المستجد، وتقوم الدول العربية الإسلامية بوضع عدد كبير من الإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الفيروس مثل حظر التجوال والعزل المنزلي، وكل هذه الأمور غيرت شكل عيد الفطر لهذا العام، لذلك اليوم سنقدم لكم  أفكار لتحضير الضيافة والتوزيعات في عيد الفطر .

افكار ضيافة وتوزيعات العيد

حظر التجوال أثناء فترة العيد من الأمور التي أزعجت الكثيرين في أيام العيد، لأن أغلبية الناس في العيد يقضون أيامه في الخروجات والزيارات والتجمعات العائلية، وقضاء الوقت في الأماكن العامة، ولكن هذا العام لا يمكن فعل كل هذه الأمور والتي منها صلاة العيد في المسجد، وإليكم أفكار لقضاء العيد في حظر التجوال:

1- صلاة العيد

صلاة العيد هذا العام ستكون في المنزل، لذلك يمكنك أن تبدأ أول أيام عيد الفطر بالصلاة مع عائلتك من أجل نشر البهجة والسعادة بين أفراد عائلتك، ويمكنك أن تحضر البالونات وتقوم بنفخها بنفسك في المنزل وتركيبها في كافة نواحي المنزل لأن البالونات من الأشياء التي تعطي بهجة العيد وتمنح الأسرة جو من السعادة.

2- المطعم في المنزل

الكثير من الأسر في أيام العيد تفضل تناول الطعام في المطاعم، ولأن هذا العيد مختلف يمكنك أن اقضي وقنك مع عائلتك في تحضير الطعام مثل طعام المطاعم، فقم بإعداد المنضدة في البلكونة وأعد عليها الطعام وقم بتزيين البلكون بالبالونات والأضواء من اجل إعطاء بهجة في المكان.

3- صلة الرحم

يمكنك استخدام أحد التطبيقات التي توفر مكالمات الفيديو الجماعية وقم بتجميع أسرتك واتصل بأحد أقاربك واستمتع معهم بوقن كما لو أنكم في مكان واحد.

4- اللعب

احرص على شراء عدد من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها مع عائلتك مثل لعبة الأوراق أو الدومينو وغيرهم من الألعاب الأخرى المسلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *