كيفية تبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة تفتيح الرقبة والكوع من أول استخدام

كيفية تبييض الجسم والتخلص من البقع الداكنة تفتيح الرقبة والكوع من أول استخدام

خلطات تبييض الجسم تحاول الكثير من الفتيات طوال الوقت البحث عن وصفات طبيعية تساعد في الحصول على جسم نظيف وناصع البياض بعيداً عن البقع والتصبغات التي تظهر على البشرة، وبالتالي تتسبب في حدوث احمرار شديد للبشرة وذلك بسبب بعض العوامل السلبية عند التعرض لأشعة الشمس وعدم تنظيف الجسم جيداً، واستخدام بعض منتجات التجميل وكل هذه تتسبب في ظهور التصبغات والاسمرار على البشرة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم خلطات تبيض الجسم 2020.

تبييض الجسم

تفتيح البشرة وصفات الجلسرين مع عصير الليمون: قومي بعصر نصف ليمونه وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقتين من الجلسرين ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة لمدة دقيقتين واتركيها حتى تجف بعدها تغسل بالماء واستخدمي الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

تبييض الجسم خلطة اللبن الرائب والبرتقال: قومي بإحضار بشر البرتقال وضيفي عليها القليل من اللبن الرائب حتى تتجانس مع بعضها وبعدها دلكي البشرة بها ونتركها لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر واستخدمي الوصفة ثلاث مرات.

تفتيح البشرة الداكنة

الطمي المغربي لتبييض البشرة: قومي بتجهيز ربع ورد مجفف ربع كيلو طمي مغربي وضيفي عليه ربع كيلو من الشوفان والترمس المطحون، وربع كيلو من لسان البحر و إعشاب اللاف ندر المجفف وقشر أم الخلول وبعد ذلك ضيفي ملعقتين من ماء الورد واخلطي هذه المكونات مع بعضها حتى تتجانس وادهيني بها البشرة مع التدليك وتترك لمدة 30 دقيقة وبعدها يشطف بالماء الفاتر ثم تستخدم هذه الوصفة مرتين في الشهر.

تفتيح البشرة

كما يمكنك استخدام الخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وتغذيتها بعيدا عن منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على بعض المواد التي تضر البشرة حيث يمكنك استخدام الليمون أو الكركم أو العسل أو الطماطم أو اللبن للحفاظ على نضارة البشرة، كما يجب شرب المياه بصفة مستمرة لنضاره البشرة.

تسمين الخدود

الكثير من الناس يريدون تسمين الخدود وخاصة السيدات الذين يعانون من النحافة فيمكنك استخدام الحلبة :- تعتبر الحلبة من أحد الخلطات التي تعمل على تسمين الخدود لأنها تحتوي على الفيتامينات و مضادات الأكسدة لكي نحصل على بشرة ناعمة وصافية.

  1. ملعقة كبيرة من الحلبة مع قليل من الماء.
  2. تخلط جيدا حتى يتكون خليط.
  3. نضعه على الخدود ونفركه بلطف.
  4. يترك لمدة 10 دقائق.
  5. ويشطف بالماء الدافئ.
  6. تكرر هذه العملية كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *