موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 وزارة التعليم السعودية

موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 وزارة التعليم السعودية

موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 ، انتشرت الكثير من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية التي تذكر أنه تم تأجيل موعد فتح التسجيل في نظام نور لطلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 1442، وهو الأمر الذي جعل جميع أولياء الأمور يتوجهون نحو البحث لمعرفة موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 ، ومن هنا نسعى لتقديم كل ما هو صحيح وجديد من أخبار بخصوص موعد فتح التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي 1442.

موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442

موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 ، واجتاحت أخبار تأجيل موعد فتح تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وانتشرت العديد من التغريدات وبات الجميع لا يعرف صحة تلك الأخبار من عدمها، هذا وقد صرحت وزارة التعليم السعودية منذ فترة تأجيل التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي 1442 وذلك منذ فترة تزامناً مع بداية ظهور وباء كورونا المستجد.

موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 ، بعد انتشار الكثير من الأخبار المغلوطة التي جعلت جميع أولياء الأمور في حالة بحث مستمرة رغبة منهم في معرفة الموعد الصحيح لبدء فتح التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي فقد حددت وزارة التعليم السعودية موعد البدء في تسجيل رياض الأطفال بنظام نور بالروضات الحكومية للسعوديين وغير السعوديين.

مواعيد التسجيل في نظام نور الأول الابتدائي 1442

نستعرض معكم الآن مواعيد التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي 1442 ، والتي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية.

  • سيتم انطلاق وفتح التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي من يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2020 م، وما يقابله بالتاريخ الهجري يوم الأول 1 لشهر ذو القعدة 1441 هـ، وذلك للطلاب الجدد من أتموا عمر الستة سنوات، أو أقل بـ (90) يومًا.
  • فيما سيكون موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي 1442 ، من يوم الاثنين الموافق العاشر 10 أغسطس 2020 م، وما يقابله بالتاريخ الهجري يوم 20 ذو الحجة 1441 هـ، وذلك للطلاب المستجدين الأقل من عمر ستة سنوات بـ180 يوماً، على أن يكون الطلاب مستوفين الشروط اللازمة للتسجيل في الصف الأول الابتدائي بنظام نور.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من رصد موعد تسجيل المستجدين أول ابتدائي نظام نور 1442 ، وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن التسجيل في نظام نور للصف الأول الابتدائي 1442، كما سنكون على مقربة دائما لجلب الأخبار الأخرى وتجدون على موقعنا فترات التسجيل في نظام نور أول ابتدائي 1442 للطلاب السعوديين والغير سعوديين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *