اقوي خلطة سحرية لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد في 20 دقيقة جربيه بنفسك النتيجة فورية

اقوي خلطة سحرية لتبييض الوجه وإزالة التجاعيد في 20 دقيقة جربيه بنفسك النتيجة فورية

نرغب دائما بالظهور بشكل مشرق ورائع خالي من العيوب، ومن أكثر الأماكن الظاهرة في جسم الانسان هم الوجه والرقبة واليدين، ولذلك تصرف المرأة الكثير من النقود في سبيل تبيض هذه المناطق من الجسم، حيث أن اليدين والوجه يتعرضوا باستمرار للأتربة وأشعة الشمس، والتي تجعلها عرضة للاسمرار أو ظهور حب الشباب أو البقع على البشرة، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض وصفة بسيطة عن طريقة لتفتيح الوجه والرقبة.

وصفة معجزة لتبييض الوجه

المكونات

  • زبادي
  • عصير برتقال
  • بودرة كركم
  • قشر برتقال

طريقة تحضير وصفة لتبييض الوجه

قومي بإحضار إناء عميق ونضع في البداية عصير البرتقال، ثم يتم إضافة بودرة الكركم للعصير، ويتم خلطهم مع بعضهم البعض للحصول على مزيج متجانس من المكونين، ثم قومي بعد ذلك بوضع الخليط على وجهك لمدةلا تقل عن 30 دقيقة، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر، وكرري الخلطة 3 مرات اسبوعيا وستلاحظين الفرق في أسرع وقت.

ويمكن استخدام البرتقال بشكل اخر، وهو عن طريق تجفيف قشر البرتقال وطحنه ثم وضعه في انا ووضع الزبادي عليه وخلطهم مع بعضهم البعض جيدا، ثم وضعه على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة تقريبا، ثم غسله بعد ذلك بالماء الفاتر، وتكرار هذه الوصفة مرتين اسبوعيا.

كما أثبتت الدراسات أيضا ان العسل أحد أهم المكونات التي تساهم في تفتيح البشرة فيمكن عمل قناع للوجه من العسل، فهو يساعد على تبيض الوجه وإعطائه رونق ومظهر لامع، كما انه يمكن إضافة عصير الليمون للعسل ووضعه على البشرة.

تحديث: يعد الزبادي وقناع الكركم للوجه أقنعة مفيدة للبشرة، ويساعد استخدامه المنتظم على علاج مشاكل الجلد الشائعة، مثل: حب الشباب والتجاعيد والندبات والهالات السوداء، حيث يحتوي الكركم على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تحارب تلف الجذور الحرة، ويعتبر أيضًا مكونًا طبيعيًا فعالًا جدًا لأن خصائصه المضادة للبكتيريا تقتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب وخصائصه المضادة للالتهابات تقلل الالتهاب والألم، قومي بتجربته بنفسك وستلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *