الجوازات لمراجعيها استفيدوا من خدماتنا عن بعد لحجز المواعيد إلكترونيًا

الجوازات لمراجعيها استفيدوا من خدماتنا عن بعد لحجز المواعيد إلكترونيًا

المدرية العامة للجوزات أكدت أن جميع الفروع الخاصة بها ما عدا الفرع المتواجد في مدينة مكه المكرمة تستعد للاستقبال المراجعين الذي يستدعي الأمر حضورهم ولكن بعد السماح لهم بمواعيد مسبقة وذلك من خلال منصة المواعيد على (أبشر) كما تم التأكيد على استمرار تقديم الخدمات عبر منصتي أبشر ومقيم.

فيسعوا لتعزيز الخدمات إلكترونياً من خلال  خدمة إيصال الوثائق، وخدمة الرسائل والطلبات في معالجة الخدمات التي يتعثر تنفيذها إلكترونيًا.

الجوزات وتقديم خدماتها إلكترونياً

  • يتم تقديم جميع الخدمات إلكترونياً وذلك تسهيل على المستفيدين وقدرتهم على التواصل مع المختصين في أدارات الجوزات وتوفير جميع الخدمات التي يريدونها في الجوزات الالكترونية.
  • فهذه الخدمات تذلل الصعاب وتساعد في معالجة أي ملاحظات قد تقدم.
  • وقد تم التوضيح من قبل  مدرية الجوزات إذا لم يتم تنفيذ الخدمة ومعالجتها إلكترونياً يجب علي المستفيدين تقديم الملاحظات الخاصة بهم والتواصل من خلال منصة ابشر وزيارة الفرع الذي تم أختياره  في الوقت الذي تم تحديده للحصول على الخدمة التي يريدها.
  • وقد دعت المدرية العامة للجوزات جميع  المقيمين والمواطنين  بالاستفادة من الخدمات الالكترونية المتاحة من قبل منصة أبشر ومقيم التي تقدم الكثير من الخدمات للمقيمين والمواطنين والزائرين وذلك يساعد في تقديم الخدمات إلكترونيا يساعد في توفير الوقت والجهد دون الحاجة إلى مراجعة شعب الجوازات.

بعض التحذيرات الوقائية المصرح بها من قبل مدرية الجوازات:

  • قد أكدت الجوزات على أهمية الالتزام من قبل المستفيدين من الخدمات بالتحذيرات الوقائية  التي تم تحديدها من قبل الجهات المختصة وذلك حين زيارتهم بالمقرات الخاصة بإدارة الجوزات.
  • وذلك رغبة في تنفيذ الإجراءات الوقائية والتحذيرية التي اتخذتها الجهات المختصة اتجاه أزمة انتشار فيروس كورونا والحفاظ علي سلامة جميع من في الإدارات المراجعين والمديرين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *