فقدان الوزن وسد الشهية والتخلص من السيوليت وتنقية البشرة بالكندر

فقدان الوزن وسد الشهية والتخلص من السيوليت وتنقية البشرة بالكندر

فقدان الوزن وسد الشهية ليس أمرًا عسيرًا وليس أيضًا بالشيء السهل، فكل ما ترغب في تحقيقه لابد له من إرادة ومواظبة وحفاظ على مقدار ما يدخل الجسم من عناصر من أطعمة تحمل السكريات والنشويات والكثير من السعرات الحرارية، والطريقة التي نقدمها اليوم يساعد كل من يبحثون عن فقدان الوزن وسد الشهية للتخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء محددة من الجسم، وذلك بمكون بسيط وسهل وغير مكلف، أي يحتوي على العناصر التي نبحث عنها جميعًا، بالإضافة إلى العنصر الأساسي في حرق السعرات الحرارية ألا وهو الماء.

فقدان الوزن وسد الشهية

تتلخص الطريقة التي نقدمها لكم، فيما يعرف باسم الكندر أو اللبان الذكر، أو لبان بدوي، أو لبان شحري فكل بلد في وطننا العربي له مسمى محدد لهذا النوع من العنصر، ويمكنك العثور على الاسم الشهير له في دولتك عن طريق البحث بشبكة الإنترنت، إذا لم يكن يحمل اسمًا مما ذكرناه بالأعلى.

فوائد الكندر أو اللبان الدكر

  1. للكندر فوائد كُثر لا تعد ولا تحصى، ويُنصح به خاصة في فصل الشتاء، نظرًا لفوائده العديدة للبشرة والتخسيس وفقدان الوزن وسد الشهية، والجهاز الدوري وخلافه فله فوائد لا تعد ولا تحصى؛ فهو يحمل العديد من الفوائد للإنسان بوجه عام، حيث يساعد على التخلص من السيلوليت والتي تعني الترهلات أو التكتلات الدهنية التي تظهر أسفل الجلد وتبدو بشكل غير منتظم خارجيًا، وهي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات تحديدًا، وهي تظهر غالبًا في منطقتي الأرداف والبطن.
  2. كما يساعد الكندر أو اللبان لدكر على لاتخلص من دهون الجسم في البطن والجانبين والفخذين والأرداف، ويساعد اللبان على التخلص منها بالاستمرارية في تناوله بوجه عام.
  3. تناول الكندر على الريق صباحًا، يساعد على التركيز في حرق الدهون وتذويبها بشكل فعّال.
  4. اللبان الدكر أو علك الكندر، مفيد للغاية للجهاز التنفسي، حيث يحتوي على عنصر الكورتيزون النباتي، فهو بديل طبيعي وفعّال في علاج أزمات التنفس بدلًا من تناول لكورتيزون الذي قد يتسبب في زيادة وزن الجسم، خاصة ظهور الذقن الثانية، والتي تبدو بشكل سيء. فالكورتيزون النباتي في الكندر مع زيت السمسم يجعل الجهاز التنفسي في حالة من الهدوء دون مشاكل، دون اللجوء إلى الكورتيزون الصناعي وآثاره الجانبية.

أفضل طريقة لاستخدام الكندر أو اللبان الدكر في التخلص من الدهون والسيلوليت

فقدان الوزن وسد الشهية
اسرع طريقة آمنة لفقدان الوزن والتخلص من الدهون وسد الشهية باستخدام اللبان الدكر

للحصول على فوائد الكندر في التخسيس وفقدان الوزن وسد الشهية والتخلص من السيلوليت، يجب التخلص من بعض العادات الغذائية السيئة أولًا؛ مثل تناول الكثير من السكريات والنشويات، وكذلك تناول الوجبات السريعة المليئة بالدهون والسعرات الحرارية، وتناول الأطعمة المشبعة بالدهون مثل المقليات بالزيوت فهي خطيرة للغاية. ولاستخدام الكندر للتخسيس وسد الشهية، يمكن اللجوء لإحدى طريقتين.

طريقة فقدان الوزن بالكندر المطحون

  • يمكنك في هذه الطريقة أن تأتي بالكندر أو اللبان الدكر، وتضعه في كيس بلاستيكي ثم ارفعه بالفريزر لمدة ساعة، ثم أخرجه من الفريزر وقم بتكسيره دون عنف، ثم ضعه بالمطحنة بكمية صغيرة وأضف إليها الكمية الأخرى تدريجيًا.
  • ابدأ في طحن الكندر ولكن لا تدع المطحنة تسخن على علك الكندر أثناء الطحن، بل اطحنه على ضربات متفرقة حتى يتحول إلى البودر.
  • الآن ضع الكندر المطحون في علبة زجاجية صغيرة.
  • إذا كنت ستستخدم الكندر خلال ساعة إلى ساعتين، قم بوضع ملعقتي طعام من الكندر، على كوبين من الماء المغلي (ضع الكندر أولًا ثم أضف الماء)، ثم اترك الخليط يبرد ثم تناوله مرة واحدة.
  • وإذا كنت ستستخدم الكندر المطحون في الصباح الباكر، وهو الوقت الأفضل للحصول على كل فوائد الكندر في التخسيس وفقدان الوزن وسد الشهية والتخلص من السيلوليت، يمكنك نقع ملعقة واحدة من الكندر في كوبين من الماء، وتناوله في الصباح فور الاستيقاظ من النوم.

طريقة التخسيس وسد الشهية والتخلص من السيلوليت باللبان الدكر

  • يمكنك في هذه الطريقة أن تضع الكندر دون طحن على كوبين من الماء البارد.
  • اترك المياه بما فيها من كندر صحيح لمدة لا تقل عن 6 إلى 8 ساعات.
  • تناول المشروب في الصباح الباكر قبل الإفطار بساعة إلى ساعتين.

معلومات تهمك عند فقدان الوزن باستخدام الكندر

  • هذه الطريقة تساعدك على التخسيس وفقدان الوزن وسد الشهية والتخلص من السيلوليت في خلال شهر من بداية الاستخدام، وفي حالة الوصول إلى الوزن المرغوب خلال أسبوعين، فلا تتوقف فورًا عن استخدام المشروب، ولكن قم بتقليل الجرعة، أي بدلًا من تناوله مرة يوميًا، قم بتناوله يومًا واترك آخر ثم تناوله.
  • حاول أن تصل إلى وزن أقل مما ترغب بكيلو واحد على الأقل، حتى تعطي لجسمك المساحة المطلوبة للراحة.
  • إذا لم تصل إلى الوزن المطلوب خلال شهر، توقف عن تناول المشروب، ثم عد إليه بعد توقف أسبوع واحد فقط، وسوف تلاحظ النتيجة.
  • الكندر أو اللبان الدكر، ليس له أية أضرار على الجسم، فهو منتج طبيعي وآمن وغير مكلف.

طريقة استعمال اللبان الذكر للبشرة

اللبان الذكر له فوائد مبهرة في تنقية البشرة، وتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين كذلك، ويمكن استخدام اللبان الذكر لتصفية البشرة وتقليل الالتهابات من خلال وضع ملعقتين من اللبان الذكر، في كاس ماء مغلي. بعد ذلك قومي بتغطية الكاس لليلة كاملة، وفي اليوم التالي قومي بتصفية اللبان من المياه، واحتفظي بالمياه في الثلاجة.

طريقة الاستعمال للبشرة

كل يوم بقطنة نظيفة، خذي من المحلول وامسحي به على وجهك، أو أي مكان ترغبين في تخليصة من الالتهابات، والبقع وغيرها، واتركي المحلول على المكان حتى يجف، لمدة ربع ساعة إلى ساعة، ثم اشطفي المكان بالمياه، وتظهر النتيجة بعد أسبوع مع الاستمرار. أخبرينا تجربتك مع وصفات اللبان الذكر واتركي انطباعك بالتعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *