الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية برقم الحساب عبر موقعها الالكتروني

الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية برقم الحساب عبر موقعها الالكتروني

يمكنك الآن بكل سهوله الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب وفي خلال دقائق، حيث أن الامر لم يعد صعب كالسابق، حيث تسعي الحكومة السعودية الي توفير الوقت والجهد للمواطنين، حيث قدمت خدمة الاستعلام عن الفواتير برقم الحساب لمعرفة سعر الاستهلاك الشهري.

الاستعلام عن فاتورة المياه

في ظل الأزمة الراهنة فيروس كورونا المستجد سعت الحكومة السعودية جاهدة للحفاظ علي صحة وسلام مواطنيها، فعملت بكل جهد لتوفير العديد من الخدمات للمواطنين بشكل الكتروني، لمنع التجمعات وحفاظا علي صحتهم وأيضا توفيرا للوقت والجهد، فكانت من ضمن هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن الفواتير المياه، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة الاستفسار عن الفاتورة ، الطريقة الجديدة للاستفسار عن فاتورة المياه بالمملكة العربية السعودية قد يجهلها البعض، نظرا لذلك قمنا بشرح كافة التفاصيل التي يمكنك من خلالها الاستفسار، وذلك من أجل التحقق بكفاءة ودقة، وتسعي الشركة دائما لتقديم خدمات راقية لعملائها.

رابط الاستفسار عن فاتورة المياه

في البداية يمكننا أن نتعرف علي شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة  مساهمه سعودية مملكوة بالكامل من قبل الحكومة تقدم خدمات فريدة من نوعها في قطاع المياه والصرف الصحي، حيث توفر المياه الصالحة للشرب ذات جودة عالية لجميع العملاء، وعلي توفير جميع الوصلات  المياه والصرف الصحي، والحفاظ علي موارد المياه الطبيعية، وجمياية البيئة، والاستفادة باقضي درجة من مياه الصرف الصحي(المعالجه)، وتعمل علي تدريب الموظفين السعوديين وتطويرهم طبقا للمعايير الدولية.

اذا كنت ترغب في الاستفسارعن  الفاتورة فقد وفرنا لك الطريقة بكل سهوله ويسر ما عليك الا اتباع الخطوات التالية فقط:

  1. من خلال رقم الهاتف الأرضي، من خلال رقم الاستعلام المتواجد علي الفاتورة 55582713966
  2. قم بالتسجيل من خلال المنصه الالكترونية شركة المياه الوطنية بالسعودية أو من خلال بوابة حياك.
  3. قم بتسجيل رقم الهوية و رقم العداد في موقع الشركة.
  4. وبذلك تقوم بتسديد أو الاستعلام عن فاتورة المياه بكل سهوله ويسر بشكل الكتروني دون الذهاب الي المكاتب والجهات الحكومية، عن طريق الروابط المرفقة.

يمكنك الاستعلام عن التأمينات الاجتماعيةبرقم السجل المدني من هنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *