علاج آلم الأسنان فوراً في المنزل بالأعشاب الطبيعية وتصلح للأطفال والكبار

علاج آلم الأسنان فوراً في المنزل بالأعشاب الطبيعية وتصلح للأطفال والكبار

آلم الأسنان الذي طالما يعاني منه الجميع نظرا لعدة أسباب مرتبطة بالعمر والعامل الوراثية أيضا، علاج آلم الأسنان فوراً في المنزل باستخدام الأعشاب الطبيعية والتي لا ضرر منها، يعاني معظم الأطفال في سن مكر بآلم الأسنان والضروس ويرجع ذلك لأسباب كثيرة سنتعرف عليها عبر مقالنا هذا، ويمكن استخدام الجنزبيل علاج الغلابة من الأمراض التي يعاني منها بعض الأشخاص كعلاج الكحة واحتقان الزور فهو مفيد جدا في علاجها، إذا كنت تريد علاج حفر وندبات بالوجه يمكن استخدام وصفة من الكركم لعلاجها والتخلص منها، وبعض الأعشاب الطبيعية يمكنها علاج الكثير من الأمراض فضلا عن استخدام الأدوية الكيميائية.

علاج آلم الأسنان فوراً في المنزل

يأتي آلم الأسنان المفاجئ نتيجة عدة أسباب أهمها تناول الأطعمة المثلجة أو الأطعمة الساخنة وبذلك تتأثر اللثة وتصبح أكثر عرضة للآلم، ألتهاب الضروس ينتج عن التسوس الذي ينتج عن تراكم السكريات والأطعمة بين الأسنان مع عدم التنظيف الجيد بالفرشاة والمعجون كل يوم فتصبح أكثر عرضة للإصابة بتسوس الضرس لتراكم بقايا الطعام العالقة بها، قد يؤدي هذا إلي تكسير الضروس وحدوث خراج بها ورائحة كريهة.

القرنفل: يأتي القرنفل في المقدمة فهو العلا السحري للقضاء على الآلم فورا وبدون تعب أو مجهود، فبغمس نقطة واحدة في قطنة صغيرة ووضعها على الضرس المتألم من زيت القرنفل، أو استخدام غلى مقدار ملعقة من القرنفل في كوب ماء والمضمضة بها.

الكركم: له خصائص كثيرة في علاج بعض الأمراض والجروح ويعمل على ألتئام الجروح سريعا، يستخدم في تسين وجع الضروس والأسنان بوضع ملعقة من الكركم الصغيرة مع ملعقة عسل أبيض وملعقة من الزبادي وخلطهم سويا ووضع الخليط على المنطقة المصابة من الضرس أو اللثة وترك الخليط لمدة 15 دقيقة أو إلي أن يتم تسكين الآلم وغسل المكان بالفرشاة والمعجون لمنع تصبغ الأسنان باللون الأصفر.

الزنجبيل: الذي لا يخلو من العديد من العناصر الهامة لعلاج الجسم من أمراض كثيرة كما تم ذكره من قبل، فيستخدم مزيج من ملعقة الزنجبيل وعسل النحل ووضعها على الضرس المصاب لوقف الآلم على الفور بدون قلق ويمكن تكرارها حتى الذهاب إلي الطبيب إذا لزم الأمر.

زيت النعناع: يستخدم في قتل الجراثيم وتطهير الأسنان من البكتريا المتعلقة بها والحصول على رائحة المنتول المنعشة والتخلص من وجع الأسنان سريعاً باستخدام قطنة مغموسة بزيت النعناع العطري ذو الراحة المنعشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *