الدفعة 31 من حساب المواطن تحظى بأربع قنوات للاتصال من الدعم الفني 1441

الدفعة 31 من حساب المواطن تحظى بأربع قنوات للاتصال من الدعم الفني 1441

الدفعة 31 من حساب المواطن التي من المتوقع أن تصرف مستحقاتها المالية خلال أيام قليلة، وتحديدًا يوم 10 يونيو 2020م الجاري، حظت اليوم بمجموعة من قنوات الاتصال التي يمكنهم الاستفادة منها، في حل كافة المشاكل التي قد تواجههم  في أي وقت، وهي عبارة عن أربعة قنوات تم تفعيلها لخدمة المستفيدين بشكل إلكتروني، وفقًا لما أقرته الحكومة السعودية من دليل الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية للقطاعات المختلفة.

الدفعة 31 من حساب المواطن

الدفعة 31 من حساب المواطن
الدفعة 31 من حساب المواطن تحظى بأربع قنوات للاتصال من الدعم الفني 1441

نشر برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، انفوجراف يوضح لكافة مستفيدي الدفعة 31 من حساب المواطن، إمكانية التواصل مع الدعم الفني للبرنامج في حال حدوث أية مشكلة فنية، أو في حال الاستفسار عن المستحقات المالية أو حساب المواطن تسجيل الدخول بالرابط 1441 وخلافه، وتتمثل القنوات المعلن عنها، فيما يلي:

  1. البوابة الإلكترونية الرسمية لحساب المواطن.
  2. مركز الاتصال الموحد 19912، والتي يمكن التواصل من خلالها ببرنامج حساب المواطن، مع مراعاة مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 مساء، من الأحد وحتى الخميس.
  3. خدمة صوتك مسموع؛ وهي خدمة تمكن المستفيد من التعرف على ما يقدمه البرنامج من خدمات وتحديثاتها.
  4. الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي ينقل كافة أخبار البرنامج للمستفيدين، على مدار الساعة بداية من الساعة الواحدة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء، عدا يوم الجمعة.

إعلان نتائج الأهلية لدفعة يونيو 31 من حساب المواطن

أعلن البرنامج اليوم عن صدور نتائج الأهلية للمستفيدين من حساب المواطن، وذلك للدفعة 31 لشهر يونيو عام 2020م، وأشار البرنامج عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يمكن للمتقدمين للدفعة الجديدة لشهر يونيو، ان يتحروا عن الأسماء ونتائج الأهلية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

زيادة الدعم للمستفيدين من حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن أنه يقدم خدماته بشكل مباشر، ودون ىتفرقة لكل من تنطبق عليهم شروط الحصول على دعم البرنامج، داخل المملكة العربية السعودية، مؤكدًا على أن زيادة المصروفات بالنسبة لبعض الفئات ليست سوى من جانب العدالة، وتخضع لعدة معايير أبرزها عدد أفراد الأسرة، وإجمالي الدخل لهم جميعًا، وأعمار الأفراد أيضًا.

تحديث بيانات حساب المواطن برقم الهوية 1441

طالب البرنامج في وقت سابق من المستفيدين بأن يقوموا بتحديث بياناتهم من خلال الصفحة الرسمية، والتأكيد على إثبات الاستقلالية للحصول على الدعم، كما أشار المسؤولون عن خدمة المستفيدين، بأنه من الضروري للمتقدم بالطلب الإفصاح عن دخل ساند إذا كان يحصل عليه بالفعل، وذلك شرطًا للتسجيل في برنامج حساب المواطن، كما أعلن أن عقد الإيجار من الابن إلى أمه لا يؤثر على الدعم المستحق من البرنامج.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

إذا كنت أحد المستفيدين من البرنامج ومسجلًا في حساب المواطن دفعة 30 لشهر مايو 2020م، يمكنك التعرف على مستحقاتك المالية بزيارة إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، باستخدام رقم الهوية فقط.

وجدير بالذكر، أن آخر موعد متاح للمستفيدين لتقديم ما يثبت استقلالية المستفيد المتقدم بالطلب، هو يوم 10 يونيو 2020م المقبل، وهذا في حالة انطباق شروط الدعم والاستحقاق على المتقدم بالطلب، كما تم التنويه أنه في حال انتهاء المهلة المحددة ولم يتم إثبات الاستقلالية للمستفيد، يتأثر طلبه في الحصول على دعم البرنامج وأهليته، وقد يتعرض لر فض طلبه.

العمر اللازم لإثبات الاستقلالية في البرنامج

أعلن حساب المواطن لمستخدميه، أنه يجب لإثبات الاستقلالية أن يتقدم المستفيد ببعض الوثائق مع الطلب، وتشمل عقد إيجار موحد أو مشهد إثبات سكن كلية عسكرية أو جامعي أو معهد، أو صك للسكن، على ألا يقل عمر المستفيد عن 18 عامًا، وإذا لم يتوفر لديه أي من تلك لامستندات، يتم إضافته إلى رب الأسرة كفرد تابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *