حقيقة إصابة ميسي قبل مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

حقيقة إصابة ميسي قبل مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

انتشرت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة حول إصابة ميسي قائد برشلونة أثناء التدريبات ووجود بعض المشاكل العضلية التي يعاني منها النجم الأرجنتيني و التي قد يغيب علي إثرها عن مباراة فريقه أمام ريال مايوركا، وجاءت تلك الأنباء بعد أن غاب عن التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت ظهر الأربعاء، واكتفي بالقيام بعض التمارين الفردية في صالة الألعاب الرياضية.

إصابة ميسي ليست خطيرة

أوضحت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة أن ميسي في حالة جيدة، وفسرت أن سبب تغيبه عن التدريبات الجماعية للفريق، وعمله منفردًا في الصالة الرياضية جاء وفقًا للمخطط الذي وضعه النادي قبل استئناف مباريات الدوري الإسباني.

وكانت المحطة الإذاعية الكتالونية “راديو كتالونيا” قد أشارت إلي أن القائد الأرجنتيني شعر بانزعاجات بسيطة في العضلات، وقام بإجراء فحص رنين مغناطيسي لمعرفة التفاصيل الدقيقة للإصابة. وأكد بعض الصحفيين المقربين لنادي برشلونة أنه بالفعل يعاني من إصابة طفيفة في العضلات ولكن إدارة برشلونة لا تريد أن تتحدث حول هذا الأمر لأسباب غير معلومة.

عودة ميسي إلي التدريبات

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مقربة لقائد البلوغرانا إنه بخير، ومن المتوقع أن يعود إلي تدريبات برشلونة الجماعية بشكل طبيعي يوم الجمعة استعدادًا لمباراة برشلونة  أمام ريال مايوركا والتي من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 13 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني بعد توقف دام لثلاثة أشهر منذ بدء الجائحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *