الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية برقم الهوية أو رقم اللوحة

الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية برقم الهوية أو رقم اللوحة

الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية برقم الهوية من اهم الأشياء التي يبحث عنها المواطنين السعوديين والمقيمين داخل حدود المملكة العربية السعودية فسوف نشرح لكم في هذا المقال طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة والتي يقدمها لكم موقع ابشر المرور التابع لوزارة الداخلية السعودية ويمكنكم من خلاله معرفة مخالفات المرور الجديدة وقيمة الغرامة الموقعة عليكم أن وجدت وطريقة دفعها أو تقسيطها علي دفعات محددة.

الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية

تقدم وزارة الداخلية السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية للتيسير علي مواطنيها في الاستفادة من هذه الخدمات دون تكبد مشقة العناء للذهاب إلي مقرات وزارة الداخلية السعودية ومن ضمن هذه الخدمات خدمة استعلام عن مخالفات المرور السعودية برقم الهوية والتي يمكنكم معرفة كافة التفاصيل عن مخالفة المرور الخاص بك عن طريق رابط الموقع الرسمي لأبشر وزارة الداخلية السعودية.

الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية
الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

لمعرفة طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية يمكنكم الآن بكل بساطة الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية خدمات ابشر المرور واتباع الخطوات اللاتية بعد تسجيل الدخول بالاسم ورقم المرور.

  1. بعد تسجيل الدخول في الموقع نقوم باختيار الخدمات الإلكترونية للمرور.
  2. ثم بعد ذلك نقوم باختيار ابشر المرور.
  3. ونضغط علي الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية أو رقم الإقامة.
  4. سوف تظهر لنا صفحة نقوم بملء جميع الحقول الفارغة بالاسم ورقم الهوية ورقم الإقامة ونقوم بكتابة الرمز المائي ونضغط علي كلمة عرض.

وسوف تظهر لنا صفحة بها جميع مخالفات المرور الموقعة عليك ومعرفة القيمة المالية المقرر دفعها وطريقة دفع رسوم المخالفات المرورية السعودية بأكثر من طريقة وإمكانية تقسيط المبلغ المذكور علي دفعات.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة
الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة

كما يوجد طريقة أخري لكيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية السعودية برقم اللوحة وهي الدخول عبر موقع ابشر الرسمي للخدمات المرورية فمن خلال هذا الموقع يمكنكم استعلام عن مخالفات المرور عن طريق كتابة رقم لوحة المركبة فبرجاء اتباع الخطوات التالية.

  • بعد الدخول علي الرابط السابقة نقوم باختيار خدمات الأفراد.
  • ثم نقوم باختيار الاستعلام عن الخدمات المرورية برقم اللوحة السعودية.
  • ونقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح في الخانات المحددة.
  • والضغط علي أيقونة عرض .

وسوف تظهر لنا صفحة بها كافة البيانات عن مخالفات المرور والغرامة المالية لكا مخالفة علي حدا وسوف تظهر لك ايضا صلاحية رخصة القيادة الخاصة بك وموعد انتهائها وطريقة تجديدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *