طريقة عمل مورد الخدود والشفايف ثابت 24 ساعة وصفة مجربة وفعالة وغير مكلفة

طريقة عمل مورد الخدود والشفايف ثابت 24 ساعة وصفة مجربة وفعالة وغير مكلفة

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق طبيعية ووصفات للحصول على الجمال الطبيعي بدون استخدام مواد كيميائية طريقة عمل مورد الخدود والشفايف ثابت 24 ساعة مع وجود لون قوي ومميز وبدون مواد ضارة، فهذه الوصفة طبيعية 100% ولا يدخل في تركيبها أي مواد غير صحية، يمكنك إزالة شعر الوجه نهائيا ومن أول استخدم وبدون آلم مع وصفة قوية وطبيعية ولا خوف من استخدامها، وصفة بسيطة من نواة التمر لإطالة الشعر في أقل وقت مع استخدم تلك الطرق والبعض من الوصفات الطبيعية ستجعل بشرتك وشعرك في غاية الجمال وبدون قلق.

طريقة عمل مورد الخدود والشفايف ثابت 24 ساعة

خطوات بسيطة ويمكنك عمل التنت في المنزل ومن صنع يدك، مع ضمان المواد التي يصنع منها المورد للشفايف والخدود وهو آمن وبدون قلق من استخدامه ويمكن وضعه للأطفال فلا خوف من استخدامه أو تناول الطعام به، فهذه الوصفة صحية وثابته 24 ساعة، فشراءه من الخارج يتكلف مبالغ باهظة الثمن مع عدم ضمان أمان المواد التي يصنع منها فلذلك فأن طريقية صنعه في المنزل فعالة وآمنة وبدون تكاليف.

هذه الوصفة ترطب البشرة وتعمل على مقاومة علامات الشيخوخة المبكرة والتخلص من التجاعيد، يزال التنت بالماء ويمكن استخدامه كبديل لأحمر الشفايف ومورد الخدود الصناعي، فهو حافظ على رطوبة البشرة وتركها ناعمه وموهجه ويورد الكعبيين.

خطوات عمل التنت الأصلي Tint

الطريقة الأولى

  • ملعقة صغيرة دم غزال( عكر الفاسي).
  • ملعقة من الفازلين.
  • زيت زيتون.
  • علبة فارغة.

يتم وضع المكونات جميعها سويا وخلطهم جيدا حتى الحصول على اللون المطلوب وتكون هذه الوصفة من أسهل الطرق، غير مكلفة ويتم وضعها على الشفايف والخدود والكعبين والمناطق التي تريدي توريدها.

الطريقة الثانية

  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • نصف ملعقة زيت جوز هند.
  • ملعقة خشبية.
  • بنجر مسلوق.
  • فيتامين E.

يضع جل الصبار في وعاء زجاجي ويضاف إليه ملعقة من زيت جوز الهند مع التقليب لمدة 5 دقائق حتى الحصول على خليط متجانس، ثم يضاف عصر البنجر المسلوق والمصفى بواسطة قطعة من الشاش، ثم يضاف حتى الحصول على اللون المطلوب مع إضافة 3 نقط من فيتامين E، يمكنك وضع بضع قطرات من ماء الورد للحول على سيرم لتورد الخدود سائل وإذا أردت الحصول عليه كريمي فأحتفظ به.

تبييض الوجه بالتمر

للحصول على الجمال المتكامل ولا حاجة لاستخدام مساحيق التجميل التي تضر بالبشرة أكثر من نفعها فيمكنك استخدام وصفة تبييض الوجه سريعا باستخدام التمر والحصول على بشرة بيضاء كبياض الثلج، مع التخلص من البقع الداكنة التي تظهر في الوجه ومناطق متفرقه في الجسم، مع استخدام وصفة التمر ستجد البشرة أكثر أشراقا ولا حاجة لاستخدام أى أنواع غير طبيعية للحصول على بياض الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *