بالصور ميسي في الكامب نو بعد غياب ثلاث أشهر وبرشلونة يجهز عقد التجديد

بالصور ميسي في الكامب نو بعد غياب ثلاث أشهر وبرشلونة يجهز عقد التجديد

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صباح السبت إلي التدريبات الفردية، وذلك علي ملعب برشلونة “الكامب نو”. وتعد هذه المرة الأولى التي يضع فيها النجم الأرجنتيني قدمه علي عشب الكامب نو بعد ثلاثة أشهر من توقف النشاط الكروي في إسبانيا ودول أوروبا منذ انتشار الجائحة. وتدرب ميسي بشكل منفرد بعد تعافيه من الإصابة الطفيفة التي عاني منها الفترة الماضية وغاب علي إثرها حصتين تدريب مع البلوغرانا واكتفي حينها بالقيام ببعض الجلسات التدريبية في صالة الألعاب الرياضية وفقًا لما نشرته الصحافة المقربة من نادي برشلونة.

ميسي يعود إلي ملعب الكامب نو

https://www.instagram.com/p/CBGCJMtCj_d/

نشر قائد برشلونة صور له عبر حسابه الرسمي في “انستجرام” وهو داخل ملعب الكامب نو يتأمل المدرجات الخاوية لأول مرة بعد غياب دام لثلاث أشهر، وكتب علي الصور “حقًا افتقدت لهذا المكان، لا أطيق الانتظار لإستئناف لعب المباريات مرة”. وتفاعل الكثير من محبي القائد الأرجنتيني علي الصور التي كانت بمثابة مفاجأة سارة لهم بعد حالة القلق والشكوك حول مدي جاهزية اللاعب للالتحاق بتدريبات برشلونة الجماعية.

ومن المتوقع أن يعود ميسي إلي التدريبات الجماعية رفقة زملائه يوم الإثنين تحت قيادة المدرب “كيكي سيتين” استعدادًا لإستئناف الدوري الإسباني حيث من المقرر أن يواجه برشلونة فريق ريال مايوركا يوم السبت الموافق 6/13 ضمن منافسات الجولة 28 من الليغا الإسبانية.

برشلونة يجهز عقد ضخم للتجديد مع ميسي

تسعي إدارة برشلونة برئاسة جوسيب بارتوميو في الوقت الراهن لتجهيز عقد مالي ضخم لتجديد عقد ميسي للبقاء مع البلوغرانا لفترة طويلة. وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن رئيس برشلونة يستعد للدخول في مفاوضات مع النجم الأرجنتيني لإقناعه بالبقاء مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأضافت الصحيفة أن بارتوميو سوف يطلب من ميسي ووالده بصفته وكيل ابنه ومدير أعماله الجلوس علي طاولة المفاوضات خلال هذا الأسبوع لمناقشة التفاصيل الخاصة بالعقد من حيث الراتب السنوي والرعاية والضرائب وغيرها من الأمور.

وينتهي عقد قائد برشلونة في شهر يونيو عام 2021 وطالبت جماهير البلوغرانا إدارة الفريق بسرعة تجديد العقد ليبقي النجم الأرجنتيني مع الفريق لمواسم طويلة بعد الاشاعات التي أثيرت أكثر من مرة طوال الشهور الماضية حول رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى فريق “نيولز اولد بويز” في موطنه بالأرجنتين والاعتزال هناك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *