تعرف على تردد قناة توم وجيري على نايل سات 2020

تعرف على تردد قناة توم وجيري على نايل سات 2020

 تردد قناة توم وجيري  2021 من أكثر ما يبحث عنه الكثيرون هذه الأيام، وذلك  نظرا للشهرة الكبيرة التي نالتها تلك القناة، من يوم اطلاقها وحتى هذه اللحظة، ويرجع ذلك إلى كثرة أفلام الكرتون المحببة لدى الكثيرين، صغارا وكبارا، والتي تقدمها هذه القناة بصفة مستمرة، مثل أفلام توم وجيري الكرتونية، التي تربينا عليها جميعا صغارا، ومن كثر حبنا لها تتمنى أن يتربى عليها أطفالنا الصغار.

تردد قناة توم وجيري 2021
تردد قناة توم وجيري 2021

تردد قناة توم وجيري  2021 

والجدير بالذكر أن هذه القناة لا تسمي توم وجيري، إنما اسمها الحقيقي هو بيبي كيدز، وسميت باسم توم وجيري نظرا لكثرة أفلام الكرتون التي تعرضها هذه القناة، الثنائي الأشهر في الأفلام الكرتونية على مدار سنوات المرض وهو توم وجيري.

 ولا يقتصر عرض هذه القناة على أفلام توم وجيري الكرتونية فقط، بل تعرض كثيرا من الأفلام الكرتونية المحببة لدى معظم الأطفال، مثل حكايات السندريلا وبطوط وغيرها من الأفلام الشهيرة الهادفة، التي تجذب الأطفال إلى مشاهدتها خاصة بعدما اضطرت الكثير من الأمهات إلى الجلوس في المنزل لفترات طويلة، بعد جائحة الكورونا، التي فرضت إجراءات احترازية على الجميع، منها الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

تردد قناة الأطفال و البرامج 2021

وأصبح البديل عن النادي والمدرسة والأنشطة الرياضية هو مشاهدة التلفزيون، ولكن يجب علينا أن نراعي دائما عدم إطالة المدة التي يشاهدها أبنائنا على التلفزيون عن الحدود المسموحة، حيث أنه على الرغم من الفوائد التي يكتسبها الأطفال من هذه الأفلام الكرتونية، إلى أنها أحيانا تكسبهم بعض الصفات والسلوكيات السيئة.

ويجب دائما أن يخضعوا أثناء مشاهدة هذه القنوات لمراقبة جيدة من الوالدين، وخاصة الأم،  لكل ما يشاهده أبناؤنا، لمعرفة ما يؤثر فيهم، وكذلك يجب مشاركتهم في أنشطة تفاعلية، وألعاب تفاعلية داخل المنزل تكسبهم ذكاء أكبر، وتكسبهم صفات جيدة وتكسبهم سلوكيات ونفسية متزنة.

وأخيرا يمكنك استقبال قناة توم و جيري التي يبحث عنها الكثيرون بصفة مستمرة، عن طريق ضبط جهاز استقبالك الريسيفر على التردد الخاص بها، ومعامل الترميز، وكذلك الاتجاه كما هو موضح أدناه،

  • التردد 11252
  • معامل الترميز 27500 
  • الاتجاه افقي
  • النايل سات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *