رابط لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي الجديد 1442

رابط لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي الجديد 1442

تعلن كلية الملك خالد العسكرية بدء التسجيل في الكلية من الساعة الثانية  ظهر اليوم الاثنين 16 شوال 1441 الموافق 8 يونيو 2020، من خلال رابط لجنة القبول والتسجيل، وسوف تستمر عملية التسجيل في الفترة التي تم تحديدها والتي تم الإعلان عنها من خلال لجنة القبول والتسجيل، حيث سوف ينتهي التقديم في الكلية في تمام الساعة الثانية ظهرا يوم الأحد 22 شوال 1441 الموافق 14 يونيو 2020، وفقا لتقويم أم القرى، وسوف يستمر التقديم من خلال البوابة الإلكترونية على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال الفترة المحددة.

رابط لجنة القبول والتسجيل في الكلية

ننشر لكم رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للطلاب الجدد بالكلية للعام الدراسي الجديد 1442، كما أوضحت لجنة القبول والتسجيل الشروط المطلوبة للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، والتي يجب أن تنطبق على المتقدمين، وذلك بالنسبة لحملة الشهادة الجامعية من الطلاب الجدد، كما لفتت الانتباه أنه سوف يتم إصدار إعلان في وقت لاحق عن موعد فتح باب التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية العامة.

شروط لجنة القبول والتسجيل

أوضحت لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني من خلال البوابة الإلكترونية شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية بالنسبة لحملة الشهادات الجامعية، كما أوضحت التخصصات الجامعية المطلوبة المتاحة للتقديم في مختلف المجالات.

  • سعودي الأصل والمنشأ.
  • حسن الخلق وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف.
  • غير متزوج بزوجة أجنبية.
  • لا يزيد عمره عن 27 سنة عند بدء العام الدراسي، فيما عدا الأطباء لا يزيد عن 30 سنة.
  • يتناسب طوله مع وزنه بحد أدني 165 سم، و52 كيلو.
  • حاصل على الشهادة الجامعية بانتظام كلي، لا يقل تقديره عن جيد في التخصصات المطلوبة.
  • ألا يكون مضي على تخرجه أكثر من عام على تخرجه.
  • أن يجتاز اختبار القدرات العامة.

خطوات التقديم في كلية الملك خالد العسكرية

أولا الدخول على رابط لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية.

ثانيا قم بتعبئة النماذج الموجودة في الموقع، مع التأكد من البيانات والمعلومات أن تكون صحيحة، حيث أشارت لجنة القبول والتسجيل إلي ضرورة أن تكون المعلومات صحيحة حيث تقع تحت مسؤولية المتقدم بالطلب، وأشارت أنه في حالة أن الطلب غير مستوفي لتلك المعلومات لن يتم النظر فيه.

ثالثا: لابد وأن يكون المتقدم بالطلب للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، لديه حساب مفعل على أبشر، موضحة من أجل أن يتمكن من استكمال الإجراءات التسجيل في الكلية لاحقا من خلال موقع اللجنة عبر طريق النفاذ الموحد.

وسوف يتم عرض نتائج الترشيح الأولي عبر موقع لجنة القبول والتسجيل التابع لوزارة الحرس الوطني، ومن خلال رسائل الجوال، والبريد الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *