نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الدور الأول 2020 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الدور الأول 2020 برقم الجلوس

يترقب طلبة وطالبات الشهادتين الابتدائية والاعدادية الازهرية اليوم الاعلان عن نتيجة الدور الأول لعام 2020 وذلك بعد ما أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف عن موعد إعلان نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الدور الأول 2020، بعد ما أنتهي السادة القائمين على كنترول الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية من كافة الاجراءات الخاصة بالاعلان عن النتيجة واعتمادها من قبل وكيل الازهر الشيخ صلح عباس.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الآزهرية 2020 وكيفية الحصول عليها:-

يمكن لطلبة وطالبات الشهادتين الابتدائية والاعدادية الازهرية الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية من خلال الموقع الالكتروني لبوابة الازهر التعليمي، وهو الموقع الذي خصصه قطاع المعاهد الازهرية لرفع نتائج الشهادات الازهرية عليه.

كذلك فإنه يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية الحصول على نتيجة الدور الأول 2020 من خلال ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة بعد أن يقوم وكيل الازهر الشيخ صالح عباس بإعتماد نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية.

وفي ذات السياق قال الشيخ صالح عباس بأن نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والاعدادية الازهرية سوف يتم إعلانها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً، حيث أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لذلك للإعلان عن طرق الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الدور الأول 2020، كذلك سوف يتم اعلان نسب النجاح.

واشار الشيخ صالح عباس بأنه سوف يتم الاعلان أيضاً في المؤتمر الصحفي عن كافة الاجراءات الاحترازية التي اتخذها قطاع المعاهد الازهرية بشأن الاستعداد لعقد امتحانات شهادة الثانوية الأزهرية والتي سوق يتم عقدها يوم 21 يونيو الجاري، وذلك من أجل طمأنة الطلاب والسادة أولياء الأمور وكافة المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية، عن تلك الاجراءات.

يذكر بأن العام الدراسي الجاري 2019/2020 قد شهد ولأول مرة يتم الغاء امتحانات الترم الثاني والاكتفاء بنتيجة الترم الأول فقط، وذلك بعد أن أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن استبدال امتحانات الترم الثاني للشهادتين الابتدائية والاعدادية الازهرية بمشروع بحث يقدمه الطلاب على غرار ما تم تطبيقه في وزارة التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *