طريقة عمل سلطة البنجر في المنزل

طريقة عمل سلطة البنجر في المنزل

طريقة عمل سلطة البنجر، يعتبر السلطة يفضل تناولها بجانب الأطباق الرئيسية حيث تساعد على مد الجسم بالعناصر والفيتامينات الهامة وتعطي الإحساس بالشبع لوقت طويل، وهي مفيدة جداً للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لحرق الدهون، وإنقاص الوزن، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل سلطة البنجر التي تكون مفيدة للجسم، ويمكنك تحضيرها بسهولة تناولها بجانب الوجبات الرئيسية بخطواته مكونات سهلة للغاية، ولن تحتاجي وقتها شرائها من الخارج.

طريقة عمل سلطة البنجر

المكونات، ثلاث حبات من بنجر مسلوق وبصلة متوسطة يتم تقطيعها شرائح وربع كوب بقدونس مفروم وربع كوب زيت الزيتون ونصف ملعقة صغيرة من الملح والفلفل الأسود وربع كوب من عصير الليمون.

طريقة تحضير سلطة البنجر

قومي بوضع البنجر في وعاء بارد ثم ضعي عليه القليل من الملح واتركيه على نار متوسطة حتى ينضج تماماً، وبعد ذلك ارفعيه من على النار واتركيه حتى يبرد.

في الخطوة التالية قومي بإحضار سكينة وضعي عليها القليل من عصير الليمون ثم ابدائي بتقطيع البنجر إلى حلقات رفيعة، حتى تتمكني من المحافظة على لونه وبعد ذلك قومي بتقطيع حلقات البصل المطيعة، وضعيها في طبق التقديم فوق حلقات البنجر.

وفي الخطوة الأخيرة قومي بإضافة زيت الزيتون مع الليمون، ثم قومي بوضع الملح والفلفل وبالتالي يمكنك تناوله بجانب الوجبات الرئيسية ويتم تزيينه بالبقدونس وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *