قرض أهل بدون فؤاد من بنك التنمية الأجتماعية

قرض أهل بدون فؤاد من بنك التنمية الأجتماعية

في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بيها العالم حاليا يقدم بنك التنمية ألاجتماعية في المملكة العربية السعودية قرض أهل للمواطنين داخل المملكة ذوي الدخل المنخفض وذلك من أجل تحسين مستوى المعيشة وتوفير السيولة الأزمة للمواطنين السعودين, لذلك نعرض أهم الشروط التي وضاعها البنك من أجل الحصول علي القرض.

شروط الحصول علي قرض أهل

وضع بنك التنمية الإجتماعية قرض أهل  من أجل تحسين مستوى المعيشة، وقد وضع البنك مبلغ  يصل تمويله إلي 60 ألف ريال بدون فؤاد مع أتاحه تسديده لمدة تصل إلي خمس سنوات.

كما أعلنت أدارة البنك عن حرصها علي أن يصل القرض إلى جميع فئات المجتمع السعودي دون استثناءات، لذا  تم أتاحت قرض أهل بشروط ليست تعجيزية وذلك من أجل توفير السيولة اللازمة للمواطنين.

أوضحت أدارة بنك التنمية عن شروط للحصول علي القرض

  •  التأكد من أن رقم الجوال والبريد الإلكتروني المسجل في الحساب صحيحين وذلك من أجل التواصل مع العملاء، حيث سوف يتم أعلان العميل من خلالهما عن حاله طلبة.
  • ضرورة متابعه تقديم الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني.
  • في حالة رفض الطلب يمكن للعميل التقديم الطلب مرة أخري.
  • الهوية الوطنية .
  • العنوان الوطني.
  • رقم حساب الايبان.
  • والجوال المسجل في ابشر.
  • بجب علي المقترض تسديد القرض حسب الأقساط الشهرية المعتمدة.
  • يبدأ تسديد أول قسط من القرض بعد ثلاثون يوما من صرف القرض.

كيفية سداد القرض

أوضح إبراهيم بن حمد بن راشد مدير بنك التنمية الاجتماعية علي انه يمكن تسديد قرض أهل علي مده خمس سنوات من تاريخ الحصول علي القرض وأكد سيادته  علي عدم وجود فؤاد للقرض، كما أوضح انه يتم مراجعة دورية لشروط ألاستحقاق    وذلك من اجل توسيع الشريحة الحاصلة علي القرض المقدم من البنك واستفادة اكبر عدد ممكن من الأفراد.

كما أوضح فهد الخليوي المشرف العام علي التمويل ألاجتماعي على أنه من مضي على أغلاق تمويله خمس سنوات، يمكنه تقديم طلب للحصول على القرض مره أخرى تقديم إلكتروني وذلك أذا كان مستوفيا للشروط.

واوضحت إدارة بنك التنمية الاجتماعية توفير وسائل إتصال مختلفة لمن يريد التعرف على شروط الازمة للتقديم على قرض أهل والاستفادة منه وهو الرقم الوحد للبنك 920008002.

وأعلن بنك التنمية الاجتماعية عن تسهيلات جديدة للتقديم علي قرض اهل والاستفادة منه لجميع الأسر السعودية المحتاجة خلال الفترة القادمة، كما أكدت إدارة البنك عن تسهيلات في الإجراءت وسرعة الحصول على القرض، والجدير بالذكر أن البنك يقدم تلك الخدمات من أجل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها معظم بلاد العالم بسبب مرض كورونا.

كما يقدم بنك التنمية الإجتماعية بعض من منتجات التمويل الإجتماعي، للمواطنين محدودي الدخل، حيث يتيح البنك فرصه الحصول علي تمويل مسير الدفع، وذلك من أجل مواجه الاحتياجات الأساسية للفرد والأسرة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها معظم بلاد العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

كما يتيح البنك أداة تفاعلية وذلك ولتحديد التمويل المناسب لكل فرد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *