موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم وبالأخص محبي الكرة الإيطالية مواجهة نارية بين يوفنتوس وميلان في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي. ويسعي كلًا من الفريقين لتحقيق الفوز الذي  يعني الكثير لكلًا منهما حيث يطمح يوفنتوس للفوز وتأمين صدارته للدوري الإيطالي بينما يضع الميلان (صاحب المركز ال7) عينيه علي التأهل إلي الدوري الأوروبي (اليوربا ليج) بعدما قلت حظوظه في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا نظرًا لفارق النقاط الكبير  (17 نقطة) بينه وبين فريق أتلانتا صاحب المركز الرابع الذي يعد آخر المراكز التي تؤهل صاحبها للمسابقة الأوروبية الكبري.

وتعد مباراة يوفنتوس وآسي ميلان ذات طراز خاص نظرًا للصراع الممتد بينهما علي زعامة الكرة الإيطالية، ولكن الميلان أصبح طرفًا ضعيفًا في هذا الصراع خلال العشر سنوات الأخيرة التي شهد فيها “الروسونيري” اختلالات كبيرة علي المستوي الإداري والمستوي الاقتصادي، مما أعطي “البيانكونيري” الفرصة ليحتكر البطولات المحلية ويفرض نفسه علي ساحة الكرة الإيطالية دون وقوف أي منافس في وجه قطار السيدة العجوز.

مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي

يستضيف آسي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي نظيره يوفنتوس بقيادة ماوريسيو ساري علي ملعب السان سيرو (جوزيبي مياتسا)، وكانت المباراة في الدور الأول علي ملعب “أليانز ستاديوم” انتهت بفوز اليوفي بين جماهيره بهدف  نظيف سجله باولو ديبالا.

واستطاع يوفنتوس تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات في الدوري منذ استئنافه بعد توقف دام لثلاثة أشهر علي خلفية انتشار جائحة كورونا، بينما نجح الميلان في تحقيق الفوز  ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة، وبالتالي يصعب تحديد الفائز في تلك المباراة أو التهكن بنتيجتها.

وينتظر عشاق كرة القدم مباراة يوفنتوس وميلان لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين أفضل لاعبين في العالم وهما النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. وكان رونالدو نجح في تسجيل هدف في مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام فريق تورينو عن طريق ركلة حرة، وكذلك تمكن أيضًا ابراهيموفيتش من تسجيل هدف ميلان الثاني أمام فريق لاتسيو عن طريق ضربة جزاء.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو علي ملعب “سان سيرو” معقل آسي ميلان، وستنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة. وسوف تنقل فعاليات المباراة علي قناة بين سبورت 1 ، 4 HD بتعليق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *