تركيب بوابات التعقيم في لجان الثانوية العامه

تركيب بوابات التعقيم في لجان الثانوية العامه

من المؤكد أن الدولة تسعى إلى حماية الطلاب لذلك قامت بعمل بوابات للتعقيم في لجان الثانوية العامة كما أن الكثير من المحافظات قد أوشكت على إنهاء تركيب هذه ألبوبات ومنها محافظة الغربية قد صرح محافظ محافظة الغربية على الاستمرار في تركيب بوابات التعقيم  ، كما صرح محافظ الإسماعيلية أن بوابات التعقيم قد وصلت للعديد من اللجان أيضاً .

كما أن الإنتاج الحربي تابع تركيب بوابات التعقيم كما انه هو من قام بإنتاج هذه البوابات في مصنع 999 الحربي وان كل لجن سوف يكون لديها اثنين من بوابات التعقيم ، كما إنه تم التدريب على تركيب هذه البوابات وكيفية استخدامها قبل دخول الطالب الامتحان .

كما أن وكيل وزارة التربية والتعليم أكد على أن كافة المحافظات قد استلمت المواد المطهرة التي تستخدم في بوابات التعقيم ، كما أن الوزير اكد على انه سوف يتم استلام كافة الوسائل الاحترازية ومن أولها الكمامة .

كما ان محافظة الغربية تم توفير 122 بوابة تعقيم للجان الثانوية العامة ، كما أن شمال الإسماعيلية قد استلم  14 بوابة تعقيم وجنوب الإسماعيلية قد استلم 3 بوابات كما أن محافظة الجيزة قد استلم 12 بوابة تعقيم لتوزيعه على كافة اللجان فى كل لجان المحافظة .

كما إنه تم توفير طبيب في كل لجنه من اللجان بالتعاون مع التأمين الصحي وكما ذكرنا من قبل انه تم توفير الكمامات والقفازات للطلاب والمراقبين والعاملين بالمدارس للحفاظ على سلامتهم جميعاً .

كما إن وكيل وزارة التربية والتعليم أكد انه تم وضع خطة لتعقيم اللجان قبل بدأ الامتحانات ودخول الطلاب إلى اللجان ، كما انه تم الاتفاق مع شركات الكهرباء بعدم انقطاع التيار الكهربائي نهائياً أثناء الامتحانات .

ومن أجل شكاوى أوليا الأمور تم إعداد غرفة عمليات لتلقى جميع الشكاوى من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً .

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أنه لم يتهاون في تأمين اللجان للحفاظ على سلامه الطلاب أنه سوف يتم تأمين الطلاب والمدرسين وكل العاملين في اللجان بصورة كاملة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *