تطبيق سناب شات يضيف العديد من المزايا الجديدة في آخر تحديثاته .. تعرف عليها

تطبيق سناب شات يضيف العديد من المزايا الجديدة في آخر تحديثاته .. تعرف عليها

كشف تطبيق سناب شات عن إضافة عدد من المزايا الجديدة في آخر تحديثات بالتطبيق مثل التغير الجديد في تصميم التطبيق، وإضافة فلاتر جديدة معتمدة على أدوات الذكاء الاصطناعي.

مزايا جديدة في تطبيق سناب شات

كشف الشركة المطورة لتطبيق سناب شات في مؤتمرها الافتراضي Partner Summit عن تحديث تصميمه من خلال إضافة وظائف جديدة به ليسهل من استخدام عملائه، وتضمن تحديث التصميم 2 جزئية هامة الأولي هو إضافة تموضع خارطة سناب في الجانب الأيسر بصندوق الدردشة، بينما الثاني كان في خانة الاستكشاف الذي يوجه الضوء على المحتوي الأصلي للتطبيق.

وأضافت الشركة أن عملية التنقل العادية بين القسمين سوف تكون متاحة لمستخدميه إلى جانب إضافة شريط جديد لتسهيل تجربة البحث داخله بالتوافق مع وظيفة الخريطة التي توفر بيانات الأصدقاء والأماكن بالإضافة إلى رؤية سنابات الخاصة بهم.

ميزة يحدث الآن الجديدة

تتيح ميزة يحدث الآن الجديدة للمستخدمي التطبيق من تحديد مشاهدة سنابات محددة طبقًا للمنطقة التي يسكنون فيها، ومتابعة الأخبار الموجودة فيها باستمرار أو متابعة نوع معين من الأخبار  بالإضافة إلى رؤية نشرة الطقس من خلال شخصية الكرتون Bitmoji المصممة فيه

مزايا الكاميرا بالتطبيق والفلاتر الجديدة

أجرت الشركة  مزايا بكاميرا التطبيق ومن ضمنها إضافة فلتر  Dog Scanner للتعرف على وجه الكلاب حيث يستطيع التعرف بنسبة 90% على 400 نوع مختلف من الكلاب بالإضافة إلى فلتر Yuka الذي يتيح لمستخدميه معرفة مكونات وتفاصيل الأطعمة الغذائية عقب مسحها ولكنه سوف يكون متاح في نهاية العام الجاري.

والجدير بالذكر أن الشركة عقدت بروتوكول تعاون مع شركات الألعاب لطرح 10 ألعاب جديدة بالتطبيق لمساعدة المطورين عل ممارسة الشخصيات الكرتونية للمستخدمين في الألعاب كما أتاحت الشركة كاميرا التطبيق للمطورين لإضافة العديد من المزايا والخصائص الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *