عودة الساحرة المستديرة.. جدول مواعيد مباريات اليوم بالتفصيل والقنوات الناقلة لها

عودة الساحرة المستديرة.. جدول مواعيد مباريات اليوم بالتفصيل والقنوات الناقلة لها

بعد تفشي وباء كورونا في العالم أجمع، توقف النشاط الكروي في كافة الدول والبلدان، وعلى رأسهم أشهر الدول في العالم التي تلعب كرة القدم، وتوقفت أشهر الدوريات وأكثرها حماسة، ولعل هذا قد صحب الكثير من خيبات الأمل، والملل والضجر، وحتى الاكتئاب للمهتمين بالنشاط الرياضي وتحديدًا الكروي، حيث أنهم قد كانوا يأملون الاستمتاع بمشاهدة المُباريات في فترة الحجر الصحي.

وبعد احتواء الأزمة في بعض الدول، بدأ النشاط الكروي في العودة تدريجيًا كما كان في السابق، وقد جئناكم اليوم بتقرير يحمل مواعيد مباريات اليوم (الأحد) والقنوات الناقلة لها، وبعض التفصيلات والملاحظات التي قد يهمكم معرفتها.

جدول مباريات اليوم الأحد

من أشهر وأكثر المُباريات التي ينتظرها الجماهير  مُباراة ريال مدريد وإيبار،حيث أن ريال مدريد نجم الفرق ونجم الدوري الإسباني المُنتظر بفارغ الصبر، وتحظى مُباريات الدوري الإسباني بشعبية خاصة دونًا عن بقية الدوريات، ويوجد بفرق هذا الدوري الكثير من النجوم اللامعين والمتميزين.

موعد مُباراة ريال مدريد وإيبار بتوقيت السعودية

تُذاع المُباراة المُرتقبة مساء الأحد تحديدًا الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يُمتعنا أثناء مشاهدتها المُعلق “حفيظ دراجي”، الجدير بالذكر أن القناة الناقلة لهذه المُباراة هما قناتي Bein Sports 1 Hd و  Bein Sports 3 Hd.

ومنذ توقف المُباريات كان فريق برشلونة هو المتصدر لجدول ترتيب الدوري، ويليه ريال مدريد، أما الفريق المنافس لريال مدريد في هذه المُباراة -إيبار- فهو يستولي على المركز السادس من ترتيب هذا الدوري، الجدير بالذكر أن آخر لقاء قد جمع الفريقين كان في نوفمبر من العام الماضي وقد أحرز ريال مدريد رُباعية نظيفة في شباك فريق إيبار.

موعد مُباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد

وتأتي مُباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد يوم الأحد الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع أيضًا على قناة بين سبورتس ثري إتش دي، وفي آخر مواجهة بينهم أكتوبر الماضي فاز أتلتيكو مدريد على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل لا شيء، وبالطبع علاوةً على الحماس في رد الاعتبار وتحقيق الفوز، فإن جميع اللاعبين متحمسين كل الحماس للعودة مجددًا إلى الملاعب والعودة إلى هتافات الجماهير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *