بنك التنمية الاجتماعية برنامج اهل يقدم 60 ألف جنيه بلا فوائد تعرف علي المستفيدين وشروط التقدم

بنك التنمية الاجتماعية برنامج اهل يقدم 60 ألف جنيه بلا فوائد تعرف علي المستفيدين وشروط التقدم

بنك التنمية الاجتماعية ، اعلن البنك في وقت سابق عن قيامه بتفعيل القروض الميسرة وسهلة الدفع بطريقة بسيطة ، منع لتعسر بعض الآسر ومساعدة منه في توفير كل ما يحتاجه المواطنين عبر المنتج الذي أطلقه البنك وهو منتج آهل  ، واليكم أخر أخبار بنك التنمية الاجتماعية برنامج اهل وطريقة التقديم ومعرفة المستفيدون من برنامج اهل عبر الرابط الرسمي لموقه بنك التنمية الاجتماعية.

بنك التنمية الاجتماعية منتج آهل

ومن المعروف عن منتج آهل هو برنامج أعد خصيصا لتوفير كافة الاحتياجات الأسرية الطارئة، وخاصة الأسر التي سبق لها صرف الدعم المقرر من أحد منتجات التمويل الاجتماعي ( الأسرة ، الترميم ، كنف ) والذي تم قيامه وإعداده خصيصا لجميع الأسر التي تحتاج إلي مساندة والتي تثاقلت عليها المسئوليات الأسرية ، خاصة في تلك الفترة التي يمر بها العالم وفي مرحلة التطور الاقتصادي.

رابط تسجيل آهل وشروط الحصول عليه

من أهم المميزات التي انفرد بها البرنامج هو بأن القرض يصل إلي ستون ألف جنيه، وفترة للسداد تصل إلي ما يزيد عن خمس سنوات بدون أي رسوم أو فوائد .

وقدم قدم البنك مجموعة من المميزات التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة عند القيام بالتقدم لملئ الطلب الخاص ببرنامج آهل بنك التنمية الاجتماعية برنامج اهل .

المستفيدون من برنامج آهل

يقدم البرنامج عدد من التمويلات التي يستفاد منها العملاء من برنامج آهل وقد حددها البرنامج في أحد شروطه وهم ( الموظف الحكومي ، القطاع الخاص ، متسبب ، متقاعد ، أرملة ، مطلقة ، مهجورة ) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *