للبنات فقط 5 خطوات لحلم الرشاقة بدون مجهود

للبنات فقط 5 خطوات لحلم الرشاقة بدون مجهود

الكثير من السيدات والبنات دائما يحلمون بأن يكون لديهم جسمي مثالي وإطالة ساحرة، وهذا ما يحلم به الكثير، لذلك تطلعك أخصائية التغذية الدكتورة سارة العليان وتعطي خمسة خطوات، لكي تحصل على جسم مثالي وممشوق، وهذا ما سوف نعرضه لكم من خلال السطور التالية.

الخمس خطوات التي عرضتهم الدكتورة سارة العليان:

يجب أن نحرص على تناول كوب من الماء الدافئ مع عصير نصف ليمونه في الصباح الباكر مباشرة على الريق، لأن الماء الدافئ والليمون يساهم في إنقاص الوزن وتفتيت الدهون المتراكمة، كما يعمل على تهدئة الأعصاب وتقوية المناعة.

من الممكن أن نقوم بإدخال الرمان إلى قائمة الغذاء الخاصة بكل شخص فهو يساهم في عملية إنقاص الوزن وتفتيت الدهون المتراكمة، كما أنه أيضا لديه العديد من الفوائد لصحة القلب والجسم.

فوائد الماء الكثير في الحصول على جسم رشيق:

يجب أن نشرب كوب من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من القرفة ويمكن تحليته بملعقتين من عسل النحل، فهو يساهم على تخفيف آلام البطن وتقليل الغازات المزعجة، كما يساهم أيضا في تنظيف البطن، ويعمل على تسهيل حركة الهضم بالإضافة إلى أنه يتحكم في مستوى الأنسولين و يخفض مستوى السكر في الدم، لأن هذا الأمر يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية في الجسم، ويعمل على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ فهذه الوصفة تساعد على خسارة 3 كيلو جرام أسبوعيا.

يجب شرب كميات وفيرة من الماء فشرب الماء يعطيك إحساس بالشبع، ويعمل على تقليل إحساسك بالجوع، كما يجب شرب الماء خلال الوجبات لأن الماء خالي من السعرات الحرارية ولن يشعرك بالانتفاخ.

يجب استبدال وجبة العشاء بكوب من عصير الكيوى والأناناس، لأن عصير الكيوي والأناناس يساهم على عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن ونحت الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *