موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في افتتاحية عودة الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في افتتاحية عودة الدوري الانجليزي

في ظل استعداد جميع الدول حول العالم إلي عودة الحياة مرة أخري, بعد جائحه كرونا التي أثرت بشكل كبير علي اقتصاد العالم أجمع، والتى ترتب عليها توقف المباريات والدوري والنشاط الرياضي  نعود من جديد أول  مباره بعد التوقف من شهر مارس الماضي مباره مانشستر سيتى  وارسنال.

بعدما اتخذت أنجلترا الإجراءات الاحترازية والوقائية أعطت الضوء الأخضر للدور الانجليزي للظهور مرة أخري واستكمال الدوري مرة أخري بعدما كان مهدد بالإلغاء، يعود الدوري الانجليزي بقوة  احدي مباريات المثيرة وقوية  وممتعة لكل محبي  مشاهدة مباريات الدوري الانجليزي, أول مباره  العودة بين فريق مانشتسرسيتى وفريق ارسنال تعود مرة أخرى بعد تأجيلها من شهر مارس الماضي من الجولة 28 بسبب ظروف التي تسبب بها فيروس كورنا، يهتم الجميع وينتظر هذه المباراة القوية لذلك سنعرض لجميع محبي الدوري الممتاز، موعد وتشكيل المباراة مانشستر سيتى وارسنال التي ستقام عل ملعب السيتى والتي ستقام بينا المعلم مع تلميذه في أول مواجهة رسمية منذ رحيل أرتيتا مساعدة جورديولا فى تدريب السيتى في نصف الموسم الأول.

ترتيب الفرقتين في الدوري الانجليزي

يحتل نادي مانشيستر ستي المركز الثاني برصيد 57 نقطه جمعهما من 18 فوز و3 تعادل و7 خسارة، وبالرغم من أبتعاده عن المنافسة هذا الموسم، حيث يتصدر ليفربول جدول المسابقة برصيد 82 نقطه ويعتبر هذا موسم أستثنائي لهم ، ألا أن مانشيستر سيتي يسعى للحفاظ علي المركز الثاني والذي ينافسه فيه ليستر سيتي .

أما أرسنال فأنه يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطه جماعهم من 9 فوز، 13 تعادل،  6 خسارة، ويدخل الأرسنال المباراة لهدف واحد وهو الفوز وذلك للأحق بأي مقعد أوربي للعام القادم.

موعد مباره مانشستر سيتى وارسنال.

يهتم الجميع بأول بماريات العودة الدوري الانجليزي الممتاز التي ستقام غدا لأربعاء الموافق  17 يونيو 2020.
25 شوال 1441.
21:15 مصر، 22:15 على ملعب الاتحاد، وأما عن القنوات الناقلة  فتنقل المباراة علي شباكات قنوات بي أن سبورت وتحديدا بي أن سبورت 2 اتش دي.

أما عن التشكيل  المتوقع  للمباراة :

مانشيتر سيتي  :  ايدرسون، ميندي، فرينادينيو، لابورت، كايل ووكر، جوندوجان، رودي، دي بروين، رحيم استرلنج، رياض محرز، أجويرو.

أرسنال: لينو، ساكا، دافيد لويز، بابلو ماري، بيرلين، سيبايوس، تشاكا، مسعود أوزيل، نيكلاس، أوباميانج، ادوارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *