طريقة تخزين الثوم بالفريزر من غير اى روايح نهائى من السنه للسنه وكأنه طازة

طريقة تخزين الثوم بالفريزر من غير اى روايح نهائى من السنه للسنه وكأنه طازة

الثوم يعتبر من أكثر الأعشاب النباتية القوية، له الكثير من الفرائد لجسم الإنسان، مثل علاج بعض الأمراض وتقوية الجهاز المناعي، كما أنه ينقي الدم، لأنه يحتوي الفيتامينات المفيدة وبعض المعادن الهامة، وبالتالي تهتم كل سيدة بتخزين الثوم كل عام، لكي يصبح لديها طوال الوقت، لذلك سوف نقدم لكم طريقة تخزين الثوم.

طريقة تخزين الثوم

تعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق التي يمكن أن تقوم بها كل ربة منزل لتخزين الثوم، كل ما عليك أن تقومي بإزالة القشرة السطحية للثوم، ثم وضعه داخل الثلاجة لحين الاستخدام، ولكن مدة حفظه لا تتعدى الشهر حتى لا يصبح فاسد.

الطريقة الجافة لتخزين الثوم

هذه الطريقة تعتبر من أكثر الطرق الآمنة لتخزين الثوم، كل ما عليك أن تقومي بربط الكمية التي تريدين تخزينها، ووضعها بمكان لا يوجد فيه شمس، ولكن يوجد به هواء كثير، فيجب وضعها على مجموعة من المسامير بجوار النافذة، ولكن يجب أن تتخلصي من رأس الثوم التي تتعفن، حتى لا تضر باقي الكمية.

تخزين الثوم بالفريزر

تلك الطريقة من اجمل طرق تخزين الثوم، كل ما عليك ان تقومي بتقشير الكمية التي تريدين تخزينها من الثوم، ووضعها بأكياس شفافة داخل الفريزر، ويمكنك أيضا بعد تقشير الثوم أن تقومي بهرسه بواسطة الخلاط الكهربائي، ثم ضعيها بأكياس شفافة داخل الفريزر، بعد وضع ثلاث ملاعق ملح وربع ملعقة زيت زيتون لكل كيلو من الثوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *