أسرار تحضير تسبيكه الطبيخ الأصلية حضري أكلاتك بمذاق رائع وأحترافية

أسرار تحضير تسبيكه الطبيخ الأصلية حضري أكلاتك بمذاق رائع وأحترافية

أسرار تحضير تسبيكه الطبيخ الأصلية، تهتم الكثير من النساء بالبحث عن طريقة عمل التسبيكة الصحيحة لكي تقوم بتجهيز الخضار المطبوخ بمذاق رائع ومميز حيث يختلف طعام صلصة الخضار التي تقوم بتحضيرها أمهاتنا بالطريقة التقليدية، وبالتالي سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم أهم أسرار وتكات تحضير تسبيكة الطبيخ الأصلية لكي تصبح ومذاق رائع ومميز.

أسرار تحضير تسبيكه الطبيخ الأصلي

الثوم والبصل، قومي بخلط البصلة المقطعة والثوم المفروم في وعاء على النار ونضيف إليها السمنة وقلبي لمدة دقيقة ثم نضع صلصة الطماطم، وبعد أن تتسبك تقومي بإضافة الخضار وهذا يحافظ على طعم التسبيكه.

الصوص السميك، لكي تتمكني من عمل تسبيكة كاملة لجميع أنواع الخضار ينبغي عليك أن تتركي الصلصة تتسبك، وبعد أن يصبح قوامها ثقيل بدون إضافة المياه تقومي بإضافة الشوربة أو المياه مرة أخرى ثم تقوم في إضافة الخضار وتهدئة النار ويمكن كذلك وضعه في طبق التقديم.

اللون الداكن، لكي تتمكني من المحافظة على لون وشكل التسبيكة كما في المعتاد بالتسبيك الأصلية ينبغي أن تكون حمراء، وبالتالي يلاحظ البعض إن قوامها يصبح ثقيل و لون باهت وليس أحمر، حيث يمكنك إضافة معجون من صلصة الطماطم عندما تكون الطماطم لونها أحمر باهت وهو ما يعطيها اللون المطلوب والمذاق الرائع، وبعدها يمكنك إضافة أي نوع من الخضار المفضل لديك أو المفضل لعائلك وبالهنا والشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *